رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب وفدى يتدخل لفض اعتصام زراعة الإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

فض العاملين بمديرية الزراعة بمحافظة الاسماعيلية احتجاجهم بعد اعتصام دام لأربعة ايام على التوالى بعد تدخل صلاح الصايغ عضو مجلس الشورى عن حزب الوفد وعضو الهيئة العليا.

و قام الصايغ بمقابلة وكيل وزارة المالية بالاسماعيلية وبرفقته المهندس محمد تميم وكيل وزارة الزراعة وشاكر البنا نقيب الزراعيين بالمحافظة عن حزب الوفد لبحث مشاكل العاملين بالمديرية والذين استطاعوا ان يلبوا جميع مطالب العاملين المالية وجار البحث فى باقى مطالبهم.
وكان العاملون بمديرية الزراعة قد طالبوا بفتح تحقيق شامل مع مدير الشئون المالية والادارية والذين اغلقوا هواتفهم هربا من المعتصمين، مؤكدين أن المهندس محمد تميم مدير مديرية الزراعة لا يقوم بأداء واجبه على النحو الامثل مطالبين باستبعاده عن منصبه والتحقيق فى اهدار

المال العام فيما يخص صندوق الخدمة حيث يتم تحصيل اشتراكات من العاملين بدون اى عائد لهم وصرف بدل الجذب بنسبة 80% على الاساسى وصرف العلاوة الخاصة على المرتب الاساسى وضم مدة الخدمة العسكرية وزيادة الحافز الشهرى كالضرائب المالية والعامة.
كما طالبوا بنقل مخازن المخدرات من مديرية الزراعة ورفع الحد الادنى لاساسى المرتبات الى 1200 جنيه وزيادة مكافأة نهاية الخدمة الى 200 شهر من اخر راتب ورفض العاملون أسلوب الفصل التعسفي للكثير من العاملين.