عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب وفدى يحضر حفل تعيين 1400 مدرس بالاسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

أحتفل مساء  امس مدرسى  العقود الداخلية بالاسكندرية بالصالة المغطاة باستاد المحافظة بمناسبة تعيين 1400 مدرس وتحويل عقودهم من عقد داخلى الى عقد مميز بحضور النائب الوفدى حسنى حافظ والنائب محمود عطية الذى سعى مع وكالة وزارة التربية والتعليم ومديرية التنظيم والمديرية الادارية والمديرية المالية لتعيين المدرسيين .

كما حضر الحفل عدد من نواب مجلس الشعب وعبد الناصر على منسق عام نقابة المعلمين وعمرو شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمود العرينى وكيل اول وزارة التربية والتعليم ولفيف من المسئوالين بادارات التربية والتعليم وكلاء الادارات التعليمية .

واكد خالد مرسى نقيب المعلمين بالمحافظة على انه يوجد مرحلة اخرى للتعيين سوف تعلن قريبا وهى تحويل مدرسى العقود المميزة الى تثبيت ويبلغ عدد المدرسى المرحلة الثانية 850 مدرس .

وقال محمود العرينى بانة ليس صاحب فضل فى تعيين المدرسين , ولكن يوجد

منظومة داخل مديرية التربية والتعليم تعمل بصدق واخلاص للعمل على تلبية مطالب المعلمين حتى يعود ذلك فى صالح الطالب. متابعا:" نأمل فى نقوم بتغير الخريطة التعليمية الى الافضل لان العلم اساس كل تقدم ورقى فى اى مكان , ولم يتم ذلك الا بالتعاون والاتحاد من اجل المحافظة على ما يحتاجة التعليم خلال الفترة القادمة".

وشهد الحفل فقرات من الاناشيد الوطنية للاطفال والاغانى وبعض الفقرات الفنية التى اسعد بها الحضور واختفى عن الحفل كما كان مقرر المحافظ  الدكتور اسامة الفولى ووزير التربية والتعليم جمال العربى .