رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كاريزما

«الجزيري» .. وقانون العيب

نادر ناشد

الجمعة, 15 نوفمبر 2013 23:10
بقلم -نادر ناشد

< قناة الجزيرة لا تستحق هذه الزوبعة.. الكل يعرف أنها كومة من الأكاذيب والنصب العلني.. يؤلمني وأنا أشاهد أسماء المفترض أنها كبيرة تتلوي وتتأوه سعيا للمقابل المادي الأسطوري.. وكم من الحقائق تنتهك من أجل الدولارات!!

< القانون المزمع مناقشته لإصدار تشريع يحمي تصرفات الوزراء من المحاسبة القانونية بشرط أن تكون عفوية ولا يقصد منها الأدني العام ويتوافر لها حسن النية - قانون مشبوه يذكرني بقانون السادات المسمي بقانون العيب -وهو قانون ضد الشعب وضد ثورتي 25 يناير و30 يونية.
< شاهدت الفضائيات وهي تنقل الصورة الجديدة لمصر وهي تشيد جسر التواصل مع روسيا.. أو كما أحب أن أسميها «الشرق الفنان» وهو لفظ أستاذنا زكي نجيب محفوظ.. صفقة الأسلحة الروسية ضربة معلم ضد الاحتلال الأمريكي الذي نجح الفريق أول عبدالفتاح السيسي في القضاء عليه بعد 40 سنة من التبعية والمهانة.
الصفقة الروسية اليوم تذكرني بالصفقة التشيكية التي استقبلها الزعيم جمال عبدالناصر.
< 19 نوفمبر.. تهديداتك فشنك يا عريان!!
< مظاهرات الإخوان وإشارة رابعة تحولت الي «شو»

أو فلكلور مستورد خائن ضد إرادة الشعب.. القضية تحولت الي مسخرة ومتاهة أمام الإعلام الغربي..ضاعت كل أساليبهم.. ولا يزال محمد مرسي المعزول ينادي عشيرته بأنه الرئيس الشرعي ويدعوهم للبقاء في الشوارع.. ربنا يشفي!!
< اختفت آن باترسون عن شاشات الفضائيات وعن التواجد الرسمي.. ولكن ذيلها لايزال يلعب ويرسم الخطط، والحمد لله أن كل خططها كوميديا.. بل هي كوميديا سوداء!!
< كتاب الأديب الكبير يوسف الشاروني «لقطات من رحلتي الفكرية» عن دار الهلال حصاد مشرف لبعض محطات كاتب مخلص وأنتظر كتابه الجديد الذي يسجل فيه سيرته الذاتية كما وعدنا.. الكاتب الكبير يقترب من عامه التسعين.. أطال الله عمره ونحتاج الي خبرته وقدوته وسيرته.


[email protected]