رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. طارق الشناوي تعليقًا على بلاغ هاني شاكر ضده: "ضحكني مرتين"

طارق الشناوي وهاني
طارق الشناوي وهاني شاكر

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على بلاغ الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ضده يتهمه فيه بالإساءة له، قائلًا: "هاني شاكر ضحكني مرتين.. مرة لما قال لمطربي المهرجانات يغيروا أسمائهم، ومرة لما مطرب اسمه عنبه وغيره لعناب".

اقرأ أيضًا.. بلاغ شديد اللهجة من هاني شاكر ضد طارق الشناوي.. تفاصيل

وأضاف الشناوي، خلال لقائه مع برنامج "صباح العربية" المذاع عبر قناة "العربية" اليوم الثلاثاء، أنه متعجب هل كانت مشكلته مع أسماء المطربين أم مع المحتوى الذي يقدمونه؟، متابعًا: "دي حاجة تضحك وتخلي الناس تضحك على الموسيقيين في مصر".

وأوضح أنه ضحك مرة أخرى لأن هاني شاكر اعتبر نقدي له سب وقذف، مضيفصا: "ما علاقة هذا بالسب والقذف لو حد اعترض أو انتقد مقالة ليا هل يبقى سب وقذف".

وأكد أن من حق أي فنان أن يختار أي اسم له حتى وإن لم يكن في بطاقته الشخصية، موضحًا: "في أسماء كتير جدًا في العالم كله بعيدة عن أسماء أصحابها في البطاقة".

هاني شاكر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طارق الشناوي

وتقدم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ببلاغ للنائب العام يتهم خلاله طارق الشناوي بالإساءة والتشهير، جاء به الآتي:

"كتب المشكو في حقه طارق أحمد السيد الشناوي، مقالًا في إحدى الصحف، هاجم فيه الفنان هاني شاكر، بعد قراراته الأخيرة بخصوص مطربي المهرجانات، والتي طالب فيها بتغيير أسمائهم، إذ قرر المشكو في حقه أن المشهد الأخير للفن أصبح

به عشوائية، وأن هاني شاكر أصبح يهين الفن المصري».

وتابع قائلاً: "إن أمير الغناء والتقوى والورع العربي أصبح يصدر في الأشهر الأخيرة قرارات عشوائية تهين الفن، ويطلب من المطربين تغيير أسمائهم، سواء كانت حقيقية، أم شهرة، إلى أسماء يراها هو مهنية، وهذا هو شرط لعودتهم للغناء، مجلس النقابة لا حول ولا قوة، يوافق ويبصم بالعشرة على تلك القرارات التي تخاصم العقل والمنطق، الحمدلله أن فريد الأطرش لم يظهر في عهد أمير الغناء وإلا طلب منه تغيير اسمه إلى فريد عبدالسميع".

واستكمل: "وعلى إثر تلك الكلمات في المقال، استضافت العديد من القنوات الفضائية المشكو في حقه كضيف في لقاء تلفزيوني، وقرر ما نشره في مقاله الصحفي من هجوم على الفنان هاني شاكر".

وأختتم البلاغ مطالباً بالتماس التحقيق في تلك الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا حيال المشكو في حقه وسماع الفيديوهات التي قدم فيها المشكو في حقه بالتشهير بالطلب وبسمعته ووظيفته ".