رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي محذرًا خريجي الكليات العسكرية: حروب الجيل الخامس لا تعتمد على السلاح فقط

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حروب الجيل الرابع والخامس، لا تعتمد على السلاح فقط، بل تعتمد على سلاح الفهم الحقيقي أيضًا.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. رسالة مهمة من السيسي لخريجي الكليات والمعاهد العسكرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتابع السيسي- خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم الإثنين، موجهًا حديثه للخريجين قائلًا: "أنتم مقدمون على مرحلة جديدة واحنا بذلنا معاكم مجهود كبير ككلية وقوات مسلحة ولازم انتوا كمان تكملوا تأهيلكم".

واستكمل: "أنتم الآن في مرحلة جديدة وهتكونوا مسئولين عن رجال معاكم بالإضافة إلى مسئوليتكم عن أنفسكم ودي مسئولية كبيرة جدًا لو احنا انتبهنا لها".

وتابع: "أنت مسئول عن إعداد وتجهيز وتوعية، لأن بيجي معاك أبناء مصر بيقعدوا معاك سنة أو سنتين ويمكن تلاتة، وبالتالي إحنا مسئولين إننا نجهزهم ونحميهم ونعدهم للمهمة اللي هما مقبلين عليها".

وأوضح أنه يجب على الضابط أن يكون واعي لكل شيء وللأحداث المحيطة ويجب أن يقرأ ويطلع حتى يكون متفهمًا لما يدور حوله، وحتى تستطيع أن تؤدي دور التوعية مع المجندين.

ووصل الرئيس السيسي، اليوم الإثنين، إلى مقر الكلية الحربية ليشهد حفل

تخرج دفعات جديدة لطلاب الكليات العسكرية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، عرضًا رياضيًا وقتالًا متلاحمًا ودفاع عن النفس من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية.

وحضر أبطال مصر الحاصلين على ميداليات أولمبية وبارلمبية في أولمبياد طوكيو 2020، حفل تخرج طلاب المعاهد والكليات العسكرية، وذلك إيمانًا من القوات المسلحة لتشجيع الأبطال الرياضيين.عرض رياضي من حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية

يأتي ذلك بحضور رئيسي مجلس النواب والشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

موضوعات ذات صلة

بث مباشر.. السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية

(فيديو) السيسي يشهد عرضًا عسكريًا لخريجي كلية الشرطة