رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند صبري: التنقل بين الهويات يرهقني.. ودفعت ثمن آرائي القاطعة (فيديو)

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

قالت الفنانة هند صبري، إن التنقل بين الهوية المصرية والتونسية يرهقها، مضيفة أن يكون الشخص له جنسية ويعيش في بلد آخر ويتزوج من شخص ذات جنسية مختلفة وله أبناء مختلطي الجتسية أمر ليس بالسهل.

 

بعد الحصول على نوبل.. هند صبري تعبر عن سعادتها بانتمائها لبرنامج الأغذية العالمي

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "شربل يستقبل"، المذاع عبر فضائية "cnn بالعربية"، مساء الجمعة، أنها دفعت ثمن آرائها القاطعة، منوهة إلى أنّ الفنّ هو أكبر عامل موحد في العالم العربي، ومن خلاله ستكون مجتمعاتنا أكثر تقبلاً للآخر، ولكن هناك من يتعمد إبعاد المثقفين عن مساحة التأثير: "الإعلام، وأشياء أخرى يتعمد تهميشهم".

 

ورغم وجود التحرش في الوسط الفني العربي، وأوساط أخرى "يستعمل فيها الرجل سلطته" لدفع المرأة لتفعل ما يريد، استبعدت هند تشكل حركة مشابهة لـ Mee Too لـ "أننا لم نصل بعد لمعرفة ماهي حدود التحرش في العالم العربي" بحسب وجهة نظرها.

 

وكشفت هند عن وصيتها لبناتها: "لا تضعوا حدوداً لأنفسكم ، العالم سيتكفل في ذلك، فلا تساعداه على تقييدكم، حاولوا دائماً أن تكونوا في منتهى الليونة للتعامل مع الحياة".

 

وكشفت منصة نتفليكس العالمية، عن بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا"، بطولة هند صبري، ويشارك في البطولة عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، وظهور خاص لعدد من النجوم العرب من بينهم النجم

الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم.

 

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور"، والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز".

 

ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد إعادة اختراع ذاته في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

 

مسلسل"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وبطولة الفنانة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها "SALAM PROD" بالتعاون مع "Partner Pro"، والمنتج المنفذ أمين المصري.

 

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، وغادة عبد العال.

 

تم بدء تصوير أحداث المسلسل نهاية شهر يناير المنقضي في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.