رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد تحذر من تخفيف الملابس وتعلن استقرار الأحوال الجوية غدًا السبت

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار، اليوم الجمعة، على السواحل الشمالية، وشمال الدلتا، وشمال سيناء، وقد تصل إلى محافظة القاهرة.

 

 وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أنه اعتبارًا من غدٍ السبت، ستنعدم فرص سقوط الأمطار على معظم الأنحاء، لافتًا إلى أنه ابتداءً من الغد أيضًا ستشهد معظم الطرق، خصوصًا القريبة من المزروعات والمسطحات المائية شبورة مائية كثيفة.

 

 وأشار إلى أن حالة الطقس ستشهد، ابتداءً من الغد، استقرارًا في درجات الحرارة، موضحًا أنها ستتراوح ما بين 25 إلى 26 درجة، محذرًا من انخفاض الحرارة خلال الساعات الأولى من النهار والساعات

المتأخرة من الليل.

 

وطالب المواطنين بعدم تخفيف الملابس أثناء الخروج من المنزل صباحًا، أو خلال العودة من العمل متأخرًا، مؤكدًا أن فرق الدرجات بين العظمى والصغرى تزيد على 10 درجات.

 

ولفت إلى أن طقس يوم الثلاثاء المقبل، الذي يصادف إجازة عيد المولد النبوي الشريف، يشهد استقرارًا في درجات الحرارة، موضحًا أن الشمس ستظهر بشكل جيد، وستقل كميات السحب، محذرًا من انخفاض الحرارة خلال الساعات الأولى من النهار والأخيرة من الليل.

 

شاهد الفيديو..