عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي يكشف عن أكثر شخصية أثرت في حياته

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن أكثر شخص تأثر به هو عمه الكبير "محمود"، مشددا على أنه توفى منذ أكثر من 40 عاما.

 

وأضاف السيسي خلال حوار الحلقة التليفزيونية "رئيس وشعب 2018"  أنه تعلم من عمه حبه لخدمة الناس حيث كان يسعى لخدمة الجميع وتميز بأنه لا يخطئ في أحد، مشددا على أنه تعلم منه العطاء بل مقابل، لذلك فهو لا يريد من كل مجهوده سوى محبة الناس وتقديرها.

 

وأكد أنه لا يبحث سوى عن بريق المحبة في عيون الناس، مشددا على أن تحركه بعد 30 يونيو لم يكن هدفه الشعبية بل حماية الناس فقط.

 

وتعرض القنوات المصرية  اليوم الثلاثاء، الحلقة التليفزيونية "رئيس وشعب 2018" الذي كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن البرومو الخاص بها الخميس الماضي، ويظهر فيه الرئيس السيسي مجيبًا على أسئلة للمخرجة السينمائية والمواطنين، حول فترة رئاسته الأولى.

 

يذكر أن المخرجة ساندرا نشأت حرصت

في مرحلة ما بعد ثورة 30 يونيو، على أن يكون لها دور إيجابي، وتستغل مهنتها في خدمة المجتمع، فبدأت بصناعة أفلام قصيرة بالتزامن مع المناسبات الوطنية، كان أولها "مصر جميلة" الذي حثت

 

 

فيه الشعب المصري على المشاركة في الاستفتاء على الدستور في 2014، وفي نفس العام أيضا صنعت فيلما آخر بعنوان "بحلم" تنقل فيه أمنيات وأحلام الشعب إلى الحاكم، وكان ذلك قبل انتخابات الرئاسة 2014، التي تنافس عليها الرئيس السيسي والمرشح السابق حمدين صباحي، وأخيرا أعلنت عن "رئيس وشعب" الذي تنقل من خلاله نبض الشارع إلى الرئيس..