رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(يا روايح الزمن الجميل)... أشهر 5 تترات مسلسلات رمضان زمان

مسلسلا رمضان زمان
مسلسلا رمضان زمان

ما زالت ذكريات شهر رمضان الكريم فى عقولنا بطقوسه وروحانياته المختلفة التى أختفى بعضها الآن، مثل تترات المسلسلات التى عُرضت زمان وكانت تلاقى نجاحًا باهرًا وتظل عالقة فى أذهاننا على مر الزمان حتى إذا لم ينجح العمل تستحوذ هى على الجماهير.

 

اقرأ أيضا: شادية مُعلمة مريم فخر الدين في رمضان | شاهد حسناء الشاشة بفانوس رمضان

 

 أشهر تترات المسلسلات الرمضانية زمان

المال والبنون "قالو زمان دنيا دنيه غرورة .. وقلنا واللي تغرّه يخسر مصيره..قالوا الشيطان قادر وله ألف صورة .. قلنا ما يقدر عاللى خيره لغيره".. هو من أجمل أغانى المسلسلات تعرفه عندما تسمعه لأول مرة، بصوت الرائع على الحجار وكلمات سيد حجاب، أما المسلسل فبطولة يوسف شعبان وعبدالله غيث وأحمد عبد العزيز وغيرهم.

 

هوانم جارن سيتى  "يا روايح الزمن الجميل هفهفي.. وخدينا للماضي وسحره الخفي"، بصوت الرقيقة هدى عمار الذى يأخذك إلى زمن المسلسل الجميل وهو من بطولة عبلة كامل، صفية العمرى، عزت أبو عوف، هشام سليم.

 

 

ليالى الحلمية  "ومنين بييجي الشجن من اختلاف الزمن..ومنين بييجى الهوى من ائتلاف الهوى"... بصوت محمد الحلو وكلمات سيد حجاب بلحن رائع يأسرك من أول

مرة تسمعه، بطولة يحيى الفخرانى وصفية العمرى وصلاح السعدنى.

 


 

حديث الصباح والمساء "مين فينا جاي مرساها مين رايح..لحظة ميلاد الفرح كان في حبيب رايح"، بصوت أنغام الشجى وألحان عمار الشريعى تثير حالة من الدفء والشجون داخلك وتعيش فى أجواء المسلسل، بطولة، عبلة كامل سلوى خطاب، دلال عبد العزيز.

 

 بوابة الحلوانى "اللي بنى بنى مصر كان في الأصل حلواني.. وعشان كده مصر يا ولاد مصر يا ولاد حلوة الحلوات".. بصوت على الحجار وكلمات سيد حجاب والحان بليغ حمدى تتحرك مشاعرك الوطنية وحب الوطن بداخلك وتعود إلى عصر الاحتلال مع المسلسل، بطولة سمية الألفى، أحمد وفيق وصلاح قابيل.

 

tags/ ذات صلة

مسلسلات رمضان زمان مصرية

مسلسلات رمضان زمان يوتيوب

مسلسلات رمضان زمان فى الراديو

مسلسلات رمضان زمان فى التليفزيون السعودى