رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة من السعوديين للفراعنة قبل لقاء روسيا: "خدوا حقنا"

منتخب مصر
منتخب مصر

كتبت - سارة سمير:

 دشن النشطاء السعوديون هاشتاج "مصر- روسيا" عبر موقع التدوين "تويتر"، لتشجيع المنتخب القومي المصري أمام منتخب روسيا، اليوم، في بطولة كأس العالم 2018.

 شجع السعوديون المنتخب المصري ودعوا للمصريين بالفرحة والانتصار على روسيا، مطالبين لاعبي المنتخب، خصوصًا محمد صلاح، بالانتقام من المنتخب الروسي بعد خماسية قاتلة في مرمى السعودية في أول مباراة لهم.

السعوديون يدعون للمنتخب المصري:

 تضمن الهاشتاج الآلاف من التدوينات المشجعة من السعوديين، والدعوات المتتالية للمنتخب المصري، إذ قال سليمان السهلي: "خدو حقنا من الروس يا فراعنة.. ربنا يكرمكم".

 بدوره، قال ماهر العرابي: "أمنية من قلب سعودي أن تحقق مصر الحلم وتفوز بنتيجة تاريخية في مباراة مصر روسيا، معكم يا إخوتنا مهما حدث من مناوشات وأنتم معنا بالتأكيد، فالطعمية قلبها أخضر، والكبسة كلها أحمر".

 وشارك أبو تركي: "أنا من السعودية، واليوم سأرفع علم مصر وادعو لها من كل قلبي أن تفوز، فلو فازت مصر لهو فوز للسعودية"، وأضافت ليدي: "كل

ما شجعت فريق عربي خسر، اليوم بأشجع روسيا عشان تفوز مصر، من السعودية بالتوفيق للمنتخب المصري وعقبال التأهل يا رب".

 قال بسام الذيابي: "من السعودية ننتظر مشاهدة صلاح، الليلة يصنع تاريخ مصر الجديد، كل التوفيق لمنتخب الفراعنة"، وشارك أمجد طه: "اليوم كــلنا مصر ومع مصر ولأجل مصر، هنا أبناء السعودية ومعهم أخوتهم من الأحواز والبحرين والإمارات يقفون مع مصر في موسكو، صورة مصغرة لوحدتنا التي تقهر الأعداء والمتربصين".

وطالب محمد آل عيسي، اللاعب محمد صلاح بأخذ حق السعوديين: "تكفى يا أبو مكة أجلدهم وطلع حرة الخمسة، مع إن البلا في منتخبنا الفاشل مو إن روسيا جامدين".