رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختراق العالم السري لأمير قطر تميم بن حمد.. التسليح النووي وللمتعة نصيب بالفيديو

أمير قطر تميم بن
أمير قطر تميم بن حمد

كتبت - منة الله جمال :

 

اخترق موقع قطريليكس المتخصص في نشر فضائح قطر، عالم أمير قطر تميم بن حمد السري، وكشف مخططاته الخبيثة نحو الدول العربية.


نشر قطريليكس فيديوجراف عبر قناته الرسمية على موقع عرض الفيديوهات الشهير يوتيوب، تحت عنوان "عالم تميم السري.. فيما يفكر الأمير الصغير".


قال قطريليكس إن بيانات حساب أمير الإرهاب على موقع التدوين العالمي تويتر تفضح مخططاته الخبيثة، مشيرًا إلى توجهه نحو روسيا وخطته النووية ضد أشقائه العرب، وأيضًا رغباته الجنسية.


كشف قطريليكس تفاصيل عن حساب تميم بن حمد على تويتر، مشيرًا إلى أنه دشن عام 2015 من الكويت بأقل اجراءات ممكنة من للحماية والخصوصية.


أوضح قطريليكس أن الحساب الذي تم توثيقه بالعلامة الزرقاء ظلت مهجورًا لمدة عامين حتى عاد للتغريد في أعقاب المقاطعة العربية من قبل دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب.


أضاف أن أمير قطر الذي وصفه الموقع بزعيم العصابة يغرد من هاتف من نوع آيفون ويميل إلى الفرنسية في رسائله، كما كشفت كلمات البحث التي استخدمها عبر حسابه مخططاته الخبيثة.


نحو روسيا
استخدم أمير قطر مصطلح النقاش مع روسيا عدة مرات في نطاق الحساب، فعندما فشل في كسب ود واشنطن وجه اهتمامه نحو روسيا، وبد الأمر جليا

في محاولاته التودد لبوتين ولقاءه معه في 25 مارس 2018.


خطة نووية
بحث تميم بن حمد عن كلمات من نوع "ألفا - بيتا – جاما"، أكثر من مرة في شهر واحد، وهى مسميات لاشعاعات ذرية مما يفضح سعيه للتسلح النووي في وجه أشقائه العرب، كما بحث أمير الإرهاب في موضوعات تحت بند قواعد التسلح العسكري.


حصار أفريقيا
كما كشف حسابه على تويتر، استخدامه أكثر من 10 كلمات بحثية تخص القارة السمراء، فقد حازت دول غانا وبوركينا فاسو ومالي والصومال على اهتمام أمير قطر، كما أغرق تلك الدول بالإرهاب والتطرف.


للمتعة نصيب
لم يخل حساب تميم بن حمد من بعض الكلمات الإباحية باللغتين الإنجليزية والفرنسية، واستخدم مصطلحات "اللذة - واقي ذكري" الأمر الذي فضح انحراف الأمير الصغير.

 

فيديو اختراق عالم أمير قطر تميم بن حمد السري