عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفضت زوجته الرجوع إليه | انتحار عاطل بطلق ناري في الرأس

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

أقدم عاطل على الانتحار بطلق ناري في الرأس، اليوم الإثنين، وذلك بسبب خلافات مع زوجته ورفضها الرجوع إليه بمنطقة المعادي.

 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث المعادي، بلاغ من حارس عقار بالمعادي محل البلاغ، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالدور الأرضي بالعقار محل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة بالدور الأرضى لها باب خشبى مغلق، و2 شباك مطلين على العقار من الداخل مغلقين وانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة. 

 

 وبسؤال حارس العقار عن مستأجر وقاطن الشقة أفاد أنه يدعى "و. ا. ط."، 42 سنة دون عمل، ومقيم بالشقة محل البلاغ، وأنه موجود داخل الشقة منذ حوالي 4 أيام وبالتواصل مع زوجته المنفصلة عنه، عن طريق حارس العقار تليفونيا والتى تدعى "ن م"، 32 سنة، ربة منزل، ومقيمة في المعادي، أفادت أنها تركت منزل الزوجية منذ حوالي 6 أشهر لوجود خلافات زوجية بينها وبين المتوفى، وأنه قام بالتواصل معها تليفونيا ومع صديقتها ليل يوم 12 مايو الجاري، لمحاولة ردها له وأنه يعاني من مشاكل نفسية.


وبالتنسيق مع النيابة العامة توجه المستشار شريف القاضي، وكيل نيابة المعادي، لمحل البلاغ وقرر كسر باب الشقة، وبالكسر وبمعاينة الشقة تبين أنها عبارة عن صالة فارغة وحمام ومطبخ وغرفتين أحدهما فارغة، والأخرى بها منضدة عليها جهاز كمبيوتر ومرتبة عليها جثة لمستأجر الشقة سالف الذكر، ويوجد أثر لفتحة دخول لمقذوف ناري من الجانب الأيمن للرأس وفتحة خروج من الجانب الأيسر، وتبين وجود

مسدس ماركة برابلليوم ألماني الصنع عيار 9 مم طويل، بداخله 7 طلقات من ذات العيار ملقي بين فخدي المتوفي وتبين أن المسدس سالف الذكر مرخص لوالد المتوفى بالرخصة رقم 1917/100 والمنتهى ترخيصها بتاريخ 31/12/2014.

 

وبمناظرة جثمانه تبين أنه جثمان لرجل فى العقد الخامس من العمر ذو بشرة سمراء اللون ويرتدى قميص كاروه وبنطال جينز أزرق، وحذاء أسود، والجثة فى حالة تعفن رمى ويوجد فتحة دخول لعيار نارى من الجانب الأيمن للرأس أعلى الأذن وفتحة خروج من الجانب الأيسر بنفس المكان، وعثر على متعلقات المتوفى وهي عبارة عن (مبلغ مالي وقدرة 1053 جنيها، وكذا مبلغ 8 ريالات سعودية، ومبلغ 3دولارات، و 11 طلقة ٩ مم طويل من ذات عيار السلاح، و2 هاتف محمول، وبعض البطاقات البنكية)، وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، أمر بتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل جثمان المتوفي لمشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة.

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

انتحار

انتحارات

انتحارات المترو

انتحارات اليوم