عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحزن يخيم على قرية المعنا بعد فقدان 5 أشخاص فى حادث أتوبيس أسيوط


حالة من الحزن خيمت على أهالى قرية المعنا، بمدينة قنا، وذلك عقب ورود خبر وفاة ٥ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس أسيوط . 


يقول أحد أقارب المتوفين أن القرية في حالة حزن وسواد منذ وقوع الحادث وفقدان 5 من أبنائها، 3 أشقاء " أخ و شقيقتين"و زوج أختهم وأحد الجيران، خلال عودتهم من القاهرة بعد تقديم واجب العزاء بمنطقة بولاق الدكرور في ابن خالتهم، وأثناء عودتهم لاقو مصرعهم متفحمين.


وأضاف أن الضحايا الخمسة هم : " خالد عبدالسميع، سميه عبدالسميع، رشا عبدالسميع، رمضان الدقيني، رمضان عبدالسلام"، وإصابة السادس أيمن النوبي في حالة خطر ودخل في حالة غيبوبة منذ أمس.


 
وأشار إلى أن هناك مجموعة من أهالي القرية سافرت إلى أسيوط لاستلام جثث الضحايا المتفحمة من مشرحة المستشفى، لتشييع بعد ذلك الجثامين بمسقط رأسهم بقرية المعنا بمدينة قنا.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في بيان رسمي عن مصرع 20 مواطنا و إصابة 3 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي و سيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، جرى الدفع ب 36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى

مستشفى أسيوط العام والإيمان.
من جهته نعى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصام اتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق اسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم .
 
 وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة، بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
 
 
هذا وجه محافظ قنا ، علي الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من ابناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة .