رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مقتل طفل قنا بعد تغيبه 4 أيام في ظروف غامضة

 صورة الطفل احمد
صورة الطفل احمد المجنى عليه

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا اليوم الثلاثاء، من كشف غموض مقتل طفل بعد تغيبه عن أهله منذ الجمعة الماضية، لتعثر عليه أجهزة الأمن جثة هامدة، بأحد العمارات السكنية تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.

القضية التي شغلت الرأي العام منذ عدة أيام عقب اختفاء أحمد يوسف محمد الأحمر وخلال الـ 24 ساعة الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية من فك لغز مقتله، والتي اتضح أن فاعلها ومرتكبها، وهو ابن بواب العمارة التي لاتزال تحت الإنشاء بدافع اغتصاب المجني عليه.

ونجح فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء محمد الضبش مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد المغربي رئيس مباحث مركز بندر قنا، من القبض على المتهم ويدعى عبدالرحمن، أ، ح ابن حارث العقار، معترفاً بارتكابه لجريمة بدافع اغتصاب المجني عليه.

وقال إنه عندما وجدت أحمد يسير أمام العقار، وكان العقار في تلك اللحظة لا يوجد به أحد غيرى، استوقفته أمام العمارة وطلبت منه، أن يدخل العقار معي بهدف اللعب سوياً، ولكنه في بداية الأمر رفض بشدة خشية قلق أسرته عليه وتأخره للعودة لمنزله، ولكن أصررت بشدة لدخول العمارة بغرض اللعب ومشاهدة المنازل المجاورة من أعلى العمارة، وعندما وافق صعدنا لطابق الخامس، بحجة رؤية السوق من الأعلى ومشاهدة المنازل المجاورة.

وأكمل الجاني اعترافاته أمام رجال المباحث، وبعد صعودنا لطابق الخامس حاولت التعدي عليه جنسياً مستخدماً قطعة سلك كهربائي لربط يديه، ليقاوم أحمد ويرفض بشدة

ليضربني بعدها بيده أسفل بطني محاولاً إبعادي عنه والإفلات مني، لأقوم بعدها بلف السلك الكهربائي على رقبته محاولاً إسكاته وكتم أنفاسه، خشية افتضاح أمري، وفي تلك اللحظات، سقط أحمد يوسف في من الطابق الخامس مستقراً في منور العمارة .

حينها قمت بإزاحة بعض الرمال علية لإخفاء جثته، كما قمت بوضع بعض القطع الخشبية على الجثة.

 

 

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد عثرت صباح اليوم الاثنين، على جثة طفل مقتولاً بإحدى العمائر السكنية، تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا، بعد تغيبه عن أهله من يوم الجمعة الماضية، عقب خروجه من أداء صلاة الجمعة وذهابه لشراء بعض المستلزمات من السوق.

 

وتلقى اللواء مجدى القاضي مدير أمن قنا إخطاراً، يفيد بمصرع أحمد يوسف محمد الأحمر 11 عاماً مقيم بمدينة قنا، مقتولاً بأحد العمائر السكنية تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتقرر عرض المتهم على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.