رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماقي يشارك في احتفالات كأس العالم قطر 2022

محمد حماقي
محمد حماقي

 يواصل الفنان محمد حماقي أنشطته الفنية المكثفة خلال الربع الأخير من عام 2022، بحفل عالمي جديد ضمن فعاليات الاحتفال بكأس العالم 2022 في قطر.

 

اقرأ أيضًا.. نشاط غنائي مكثف لمحمد حماقي في الإسكندرية

 

حماقي في حفل عالمي بمناسبة كأس العالم 2022 

 من المقرر أن يُحيي حماقي حفلًا غنائيًا ضمن مهرجان "أرافيا" الخاص باحتفالات كأس العالم في قطر، ويضم 50 موسيقيًا حول العالم، بجانب أبرز نجوم الطرب العربي والخليجي.

 

موعد حفل حماقي في احتفالات كأس العالم 2022

 من المقرر أن يقام حفل حماقي في الـ24 من نوفمبر المقبل، برفقة الموسيقي الفرنسي DJ SHARKK، والموسيقي SOUND OF YAZ.

 

أسعار تذاكر حفل حماقي في قطر 2022

 تم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكرتوني الخاص بها، وتتراوح الأسعار بين 230 - 470 ريال قطري.

 

حفلات متواصلة لحماقي في الإسكندرية سبتمبر 2022

 في سياقٍ متصل، يستعد حماقي لحفل غنائي جديد في الإسكندرية، في الـ28 من سبتمبر الجاري، على أحد المسارح الكبرى، وهو الحفل الثالث له على التوالي هناك.

 

شهد حفلا حماقي في الإسكندرية حضورًا جماهيريًا ضخمًا وتفاعلًا فريدًا مع ما قدمه من أغانٍ استمرت لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

 قدم فيهما مجموعة غنائية مميزة "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، ياستار، أحلى حاجة فيكي، من قلبي بغني، مابلاش، م البداية، لو هتسيب، وغيرها"، بالإضافة إلى أحدث أغانيه الصيفية قلبي حبك جدا وأدرينالين".

 

أحدث أغاني حماقي "قلبي حبك جدًا"

 كانت أحدث الإصدارات الغنائية لحماقي "قلبي حبك جداً"، التي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: إبراهيم.

 

تقول كلماتها:

 "أنا قلبي قلبي قلبي داب، وأنت أنت مين غير كل الناس، ايش جاب لجاب

‏قول لي جيت منين ‏يا قمر وطالع في المكان،‏ خد عينيا لما بان ‏كان فينك بقى من زمان فين فين فين، ‏قلبي حبك جدًا جدًا جدًا، أنت ليه قلقان ‏سلم يلا استسلم، مش هتكلم الموضوع خلصان، ‏أنت اللي عمري معاه واللي عيوني شاوروا عليه، أنا قلبي قالك آه طب مستني أقولك ايه، الحب ليه مداريه قولي ليه ليه ليه، قولي ليه ليه ليه، أنا روحي روحي روحي فيك، هاتجنن عليك، أنا أبيع الدنيا وأشتريك، عمري بين ايديك أسقيني من حبك كمان، نسيني الماضي اللي كان كان، فينك بقى من زمان فين فين فين".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا