عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسمة بوسيل تحسم الجدل حول الطلاق من تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدرت أنباء انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي "التريند" الأيام الماضية، ولم تكن هذه المره الأولى، وتداولت الشائعات مؤكدًة أن الأنفصال بسبب خلافات حدثت بينهم تتعلق بـ الأهل، وخرجت الزوجة منذ قليل عبر أستوري على إنستجرام لتحسم الجدل.

 

اقرأ أيضًا:

تامر حسني يُحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور "كامل العدد"

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

بسمة بوسيل "ستوري" فيه أغنية زوجها النجم تامر حسني "حياتنا" من فيلمه الجديد "بحبك"، وعلقت عليها وقالت: "واحدة من أفضل أغاني تيمو".

 

وسبق وألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني دون سبب واضح، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان فنانة مغربية تدعى جليلة ارتباطها عبر مقطع فيديو لها على انستجرام ووضعت في خلفية الفيديو أغنية لتامر حسني مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات حول كونها سبب انفصال الثنائي.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

على جانب آخر، حقق تامر حسني نجاحاً كبيراً الفترة الماضية بفيلم بحبك بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد وفرح الزاهد وهدى المفتي، كما طرح عدداً كبيراً من الأغاني ضمن ألبومه الجديد "عشأنجي"، من بينهم أغنية ليه طله، وأغنية تحمل اسم حبيتها يا ناس من فيلمه الجديد بحبك والتي تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

 

وكان أحيا النجم تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإسكندرية بأحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي توافد على مكان الحفل   قبل انطلاقه بساعات عدة، وحمل الحفل شعار "كامل العدد".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور منها "خليك فولاذي، عشأنجي، عمري ـبتدا، حبيتها يا ناس، حياتنا" وغيرها من الأغاني.

 

ويعد هذا الحفل هو الأضحم خلال الموسم ونظمه، أدهم بكري، الذي عبر عن سعادته الكبيرة بخروج الحفل بالشكل المشرف الذي ظهر به مؤكدًا أنه بدأ في التحضير له منذ ما يقرب من أسبوع لحرصه علي التركيز في كل التفاصيل، وصمم المسرح أحمد حمامصي واستغرق تحضيره ٦ أيام وظهر بشكل جديد ومختلف عن المعتاد ووجه نجم الجيل لهما الشكر في نهاية الحفل.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل