رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاح "نسل الأغراب" ..السقا يروج لـ "السرب"

أحمد السقا
أحمد السقا

بعد نجاحه في مسلسل  "نسل الأغراب "الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 ، روج النجم أحمد السقا، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السرب"، كاشفًا اسم شخصيته التي يجسدها خلال أحداث الفيلم وهو "علي المصري".

 

اقرأ أيضًا..(فيديو) آراء أهل الصعيد في تتر"نسل الأغراب" لتامر حسني

 

ونشر أحمد السقا صورة له من أحداث فيلم "السرب" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "المصري.. علي المصري.. السرب".

وكشف السقا تفاصيل دوره، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلًا: "فيلم السرب مصنوع بحرفية شديدة، وذات طابع روائي طويل ودور الفن أن يوثق الأحداث لو كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية أو كما حدث في الظروف الحربية ضد

الإرهاب التي كانت بمثابة حرب حقيقية، ويكفي أن الرئيس وقتها وعد بالقصاص ولم يمر 24 ساعة حتى انطلقت الطائرات فجرًا لتدك مراكز تدريب الإرهابيين في ليبيا ومخازن للذخيرة الخاصة بالدواعش والفيلم يوثق هذه الواقعة".

 

وأردف: "اسم السرب مشتق من دور القوات الجوية المعتاد وهو فيلم يوثق هذه الواقعة، ومش عايز أكشف تفاصيله عشان ماحرقوش والفيلم يوثق الحالة العامة التي عاشتها مصر إبان هذه الفترة من عمليات إرهابية واغتيالات وانفجارات، وما جرى على الحدود ودور القوات المسلحة ومهامها الحربية بكافة فئاتها".