عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حب وصداقة وأمريكا.. شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بعمرو دياب

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

 كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل حياتها الفنية وبدايتها في عالم الإعلانات، وعلاقتها بالفنان عمرو دياب، خلال برنامج "الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة on.

موضوعات تهمك.

 

بفستان ملفت.. شيرين رضا تستعرض قوامها الممشوق

شيرين رضا في وصلة رقص بلدي حافية القدمين (فيديو)

وقالت شيرين رضا:" بدايتي في الفن كانت من الإعلانات كنت في العجمى، وطارق نور كان عاوز يصور إعلان "أدوات صحية" على البحر فصورته وبعد كده عملت إعلانات كتير أوى.

شيرين رضا ولقاءها بـ(عمرو دياب)

وحول معرفتها بالفنان عمرو دياب، قالت شيرين رضا، عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائي ولما رجعت حبنى وخطبني، قائلة:" عمرو دياب رومانسى جدا وكان بيغنى ليا كل الأغانى، وابنتى نور شاطرة في الدراسة، وهى بتطبق نظام لن أعيش في جلباب والدتى، وأنا حتى وهى صغيرة كنت بقولها في المستشفى غيروكى، روحى دورى مين أهلك.

شيرين رضا وإصابتها بفيروس كورونا

وعن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، كشفت الفنانة شيرين رضا، أنه شعرت بعدم القدرة على التذوق، أو الشم، وخضعت لاختبار واكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها خضعت للعزل مع (بغبغان) صغير لديها، لافتة إلى أن وزنها زاد 3 كيلو جرامات بعد تلك الفترة.

اقرأ أيضًا..  فيديو.. شيرين رضا عن عمرو دياب: صحاب وبيغنيلى لحد دلوقتى

ووصفت شيرين رضا، جمالها بأنه

أوريجينال، موضحة أن والدتها من صربيا، وكانت جميلة جدا، ووالدها نص يوناني ونص جورجي، إذ إن والدته من جزيرة كريت في اليونان، ووالده من جورجيا.

آخر أفلام شيرين رضا

ويعتبر فيلم "الغسالة" آخر الأعمال السينمائية للفنانة شيرين رضا، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته كل من: محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء.

أحداث فيلم الغسالة

تدور أحداث فيلمالغسالة فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر اختراع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة اصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج عدوه.