رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. حفل عمرو دياب على مسرح ستاد دبي

يبدأ، بعد ساعات، الحفل الغنائي المنتظر للهضبة عمرو دياب في الإمارات، احتفالاً بألبومه الجديدة "ياأنا يالاء"، وذلك ضمن فعالايت مهرجان دبي للتسوق.

يقام الحفل على أرض ستاد دبي، في تمام الساعة الـ 7 والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، مع تحضيرات ضخمة على مستوى المسرح والإضاءة مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا وتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، مع توفير وسائل التعقيم وقياس درجة الحرارة قبل الدخول إلى مسرح الحفل.

يذكر أن هذا الحفل هو الأول جماهيرياً لدياب في عام 2021،  حيث كان آخر أنشطته الاحتفالية له خلال آواخر العام الماضي، من خلال حفل غنائي خاص لصالح إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر.

يذكر ان دياب قد طرح أحدث ألبوماته "يا أنا يا لاء"، بدءًا من منتصف ديسمبر 2020، ضم الألبوم 12 أغنية "يا أنا يا لاء"، ومحسود (مقسوم)، شكرًا، عايز أعمل

زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، و"وانا معاك" و"يادلعوا"، و"من العشم"، و"محسود (لاتينو)، الجو جميل".

اقرأ أيضاً..فيديو..تحضيرات ضخمة لحفل ألبوم عمرو دياب الجديد في دبي

بدأ دياب بطرح أغنيتين ابتداءً من منتصف ديسمبر من العام الماضي، في اليوم على مدار أسبوعين، حتى اختتم إصداراته بأغنية شكرًا"، ظهر اليوم ، التي تصدرت محركات البحث المختلفة، وموقع التدوينات القصير "يتويتر"، فور صدورها.

تصدّر الألبوم المركز الاول في عدد من الدول العربية "الاردن، قطر، السعودية، الإمارات"، بعد مايقرب من اسبوع من طرحه بالكامل على عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.