رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموافقة على أول غطاء ذكي لقلم الأنسولين للمساعدة في الجرعات

قلم الأنسولين
قلم الأنسولين

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لديها ختم مطاطي لنظام غطاء ذكي لأقلام الأنسولين، يعمل Bigfoot Unity مع نظام متكامل لمراقبة الجلوكوز (iCGM) لتقديم توصيات بشأن جرعات الأنسولين.

 

وفقًا لـ Bigfoot Biomedical، إنه نظام دعم قرار الجرعة الوحيد الذي تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) مع تنبيهات نقص السكر في الدم في الوقت الفعلي، ويمكن أن يساعد المرضى على تقليل التخمين لمقدار الأنسولين الذي يحتاجون إليه.

 

في الوقت الحالي، تدعم Bigfoot Unity فقط FreeStyle Libre 2 من شركة Abbott، وهي واحدة من اثنتين من وحدات iCGM الرئيسة جنبًا إلى جنب مع Dexcom، إنه مصمم للأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 1 أو النوع 2 الذين يستخدمون العلاج بالحقن اليومية المتعددة (MDI).

 

يعرض الغطاء الذكي المتصل الجرعة الموصى بها، جنبًا إلى جنب مع قيمة جلوكوز المريض وسهم الاتجاه، دون الحاجة إلى إدخال بيانات السكر في الدم يدويًا على جهاز منفصل.

 

أعطت إدارة الغذاء والدواء (FDA) النظام 510 (k) تصريحًا، ووافقت عليه للاستخدام من قبل المرضى الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر يقول Bigfoot إن الغطاء متوافق مع جميع أقلام الأنسولين التي تستخدم لمرة واحدة سريعة

وطويلة المفعول في الولايات المتحدة، بما في ذلك أقلام Eli Lilly and Company و Novo Nordisk و Sanofi، يمكن لـ Bigfoot Unity أيضًا تذكير المرضى عندما فاتهم جرعتهم المعتادة وتقديم تنبيهات عندما تنخفض قيمة الجلوكوز إلى أقل من 55 مجم / ديسيلتر.

 

يتم تحميل بيانات وقت الجرعة والتفاصيل من iCGM إلى السحابة عندما يكون لدى النظام، الذي يتضمن تطبيقًا للهاتف المحمول، اتصال WIFi أو اتصال بيانات محمول، يمكن أن يساعد ذلك المرضى على تجنب الاضطرار إلى تسجيل البيانات يدويًا. سيتمكن مقدمو الرعاية الصحية من الوصول إلى البيانات من خلال بوابة ويب آمنة.

 

يمكن أن يجعل Bigfoot Unity إدارة الأنسولين أكثر وضوحًا لكثير من مرضى السكري، سيكون النظام متاحًا من خلال بعض العيادات اعتبارًا من هذا الربيع.