رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الاتصالات يستمتع بالإجازة في قصر البارون

الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 زار الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قصر البارون إمبان بمصر الجديدة؛ بعد الافتتاح الرسمي له، الثلاثاء 30 يونيو الماضي.

 

 نشر طلعت عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مجموعة من الصور للزيارة، معربًا عن سعادته بما شاهده إضافة إلى إقبال الزائرين.

 قال وزير الاتصالات: "استمتعت يوم الإجازة بزيارة قصر البارون إمبان بمصر الجديدة بعد إنهاء أعمال ترميمه وافتتاحه للجماهير، وسعدت بما شاهدت من إقبال الزوار للإطلاع على تاريخ أحد معالم بلدهم ورؤية جمال عمارته وروعة تفاصيله".

 

 أضاف وزير الاتصالات أن ترميم وافتتاح القصر خطوة رائعة للحفاظ على تراثنا وتأكيد أصالتنا التى نعتز بها دومًا ونذكرها كمصدر للإلهام فى عملنا يوميًا ونحن نبنى وطنًا يواكب تطور الإنسانية ويستند على أصالة تاريخه لتجمع مصر دائمًا بين

الأصالة والمعاصرة.

 من المعروف أن الدكتور عمرو طلعت محبًا للتاريخ، وكان قد كشف في حوار سابق مع الشباب، عن هوايته المفضلة، وقال: "هوايتي عكس عملي وهى تاريخ مصر المعاصر، أي الماضي، لأنها تثري الفكر وتجدد الوجدان وتحقق راحة نفسية وقدرة على مواصلة العمل".

 

 كان قصر البارون إمبان بدأ فى استقبال زائريه الثلاثاء الماضي، بعد أن افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسميًا، بعد الانتهاء من أول مشروع متكامل لإنقاذ وترميم القصر وتطويره؛ ليصبح معرضًا يروي تاريخ حي مصر الجديدة.