عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خوفًا من كورونا .. فيسبوك يلغي مؤتمر المطورين F8 السنوي

فيسبوك
فيسبوك

Facebook هو أحدث شركة تقنية تلغي حدثًا بسبب تفشي فيروس كورونا. كان من المقرر عقد مؤتمر المطورين السنوي للشركة ، F8 ، يومي 5 و 6 مايو ، لكن لن يحدث هذا العام.

 

قال Facebook إن "المخاوف المتزايدة حول COVID-19" جعلت من الضروري إلغاء المكون "شخصيًا" في F8 ، على الرغم من أن الشركة تخطط لإقامة أحداث مستضافة محليًا ومحتوى مباشر لمحاولة تعويض الجزء الرئيسي من المؤتمر. يتبرع Facebook أيضًا بمبلغ 500،000 دولار لمؤسسة تعمل على تعزيز التنوع في صناعة التكنولوجيا - في معظم السنوات ، تتبرع الشركة بجزء من مبيعات التذاكر ، ولكن مع عدم وجود حدث شخصي ، فإنها تقدم تبرعًا ثابتًا بدلاً من ذلك.

بطبيعة الحال ، فإن Facebook بالكاد هو أول من يقوم بهذه الخطوة. تم إلغاء MWC ، التي تجري في برشلونة في نهاية فبراير ، بعد انسحاب العديد من الشركات البارزة. وبالمثل ،

فإن العديد من الشركات تقرر الاستمرار في العرض في مؤتمر GDC في سان فرانسيسكو الشهر المقبل - قررت كل من Sony و Facebook و Microsoft عدم المشاركة.

في هذه المرحلة ، من الإنصاف أن نتساءل عما إذا كانت بعض الأحداث الفنية الأخرى في فصل الربيع ، مثل Microsoft Build و Google I / O ، ستحدث. تسلط هذه الإلغاءات التي رأيناها حتى الآن هذا العام الضوء على أن مجتمع الصحة العالمي لا يتعامل مع انتشار الفيروس التاجي ، وهو ما يجعل المشاركين والمنظمين على حد سواء مترددين في المشاركة في أحداث مثل F8.