رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نبيلة مكرم تؤكد: الوزراة ساهمت في توعية المصريين بالخارج بسد النهضة الإثيوبي

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزراة ساهمت في توعية المصريين بالخارج، بـ "سد النهضة الإثيوبي"، بالتعاون مع وزير الري، وذلك من خلال مركز حوار الوزارة، للشباب الدارسين في الخارج، والإجابة عن استفساراتهم.

 

اقرأ أيضًا:- المكتب الثقافي المصري بالسعودية يمد فترة تسليم إجابات امتحانات طلاب أبناؤنا في الخارج

 

وأكدت وزيرة الهجرة، بأن الإعلام لديه مسئوليه فى إعطاء المادة، والتي من خلالها يمكن للشباب في الخارج توصيل الرسالة لكل أنحاء العالم.

 

وكان قد أطلق رموز العمل العام المصري في الخارج حملة تحت شعار "قدها وقدود" وذلك ردا على دعوات مشبوهة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية تحاول النيل من الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وقال القائمون على هذه المبادرة: "إننا نتابع عن كثب كل ما يحدث في مصر من إنجازات وما يحققه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأياد ودعم الشعب المصري من مشروعات لا يمكن أن

ينكر عظمتها وروعتها وجدواها إلا هؤلاء عُمْي القلب والبصيرة ومكفوفو الأعين، وفي ذات الوقت نراقب بعين راصدة تحركات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج التي تحاول بشتى الطرق تشويه تلك الإنجازات التي يحققها السيد الرئيس بهدف تشويه صورته في عيون أبناء مصر في الخارج  وأمام الرأي العام العالمي في الخارج".

 

"ولقد لاحظنا، في الآونة الأخيرة، إطلاقهم لحملات مسعورة تستهدف القيادة السياسية متمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، هذا الذي دفعنا لإطلاق هذه الحملة التي تؤكد على القدرة المطلقة للسيد الرئيس لإدارة شؤون مصر أكبر دولة في الشرق الأوسط".