عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب بريد نهضة كيما

وزير الاتصالات ومحافظ
وزير الاتصالات ومحافظ أسوان

استئناف الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لليوم الثاني علي التوالي، سلسلة افتتاحات للمكاتب البريدية سواء الجديدة، أو التي تم تطويرها ورفع كفاءتها.

 

وقام الوزير والمحافظ، بافتتاح مكتب بريد نهضة كيما، والذي تم إنشاؤه على مساحة 193 م2 ويضم 8 شبابيك لتقديم الخدمات المالية والحكومية والبريدية لنحو 10 آلاف نسمة بمناطق عزب كيما من خلال 7 أجهزة للحاسب الآلى مدعمة بأحدث تكنولوجيا المعلومات، ويتوازى مع ذلك تطوير مكتب بريد كيما والمقام منذ عام 1964 على مساحة 48 م2 ويضم 7 شبابيك و5 أجهزة للحاسب الآلى

لتقديم جميع الخدمات البريدية والحكومية والمالية لنحو 20 ألف نسمة.

 

ونفذت وزارة الاتصالات، أعمال التطوير لمكتب بريد الشلال والذى تم إنشاؤه منذ عام 1915 على مساحة 58 م2 ويضم 8 شبابيك و5 أجهزة للحاسب الآلى

لتقديم الخدمات الحكومية والبريدية والمالية لنحو 20 ألف نسمة.

 

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية، أن هناك دورًا تنمويًا وبناء تقوم به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقيادة الدكتور عمرو طلعت للارتقاء بالمكاتب البريدية، حتى تكون جاهزة بشكل جمالى راقى ونموذجى لاستقبال المواطنين لتلقى الخدمات المختلفة بالجودة المطلوبة.

 

لافتًا إلى أن ذلك يتواكب مع ما تقوم به الوزارة أيضًا من إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة 159 مكتب بريد منهم 57 مكتب داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري .. حياة كريمة".