عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راتب خيالي لساديو ماني مع بايرن ميونخ الألماني

ساديو ماني
ساديو ماني

تعاقد بايرن ميونخ الألماني مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي لمدة 3 مواسم، في صفقة كبدت خزينة النادي البفاري أكثر من 43 مليون يورو، وذلك بعد المفاوضات القوية التي حدثت بين الناديين خلال الأسابيع الأخيرة قبل إتمام الصفقة.

27 ميدالية حصيلة البعثة المصرية حتى 30 يونيو في دورة ألعاب البحر المتوسط

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن راتب ماني مع بايرن ميونيخ هو 19 مليون و800 ألف يورو في الموسم الواحد، فيما سيكون راتبه الشهري هو مليون و650 ألف يورو، بهذا الراتب يعد أسد التيرانجا أحد أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الألماني خلال المواسم الماضية.
وتمسك بايرن ميونيخ بضم ساديو ماني لصفوفه بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع الريدز، بجانب المهارات التي يمتلكها ماني، إلي جانب السرعة الكبيرة وتحركاته المميزة على مرمي الخصوم مما سيفيد الفريق خلال فترة تواجده داخل الاليانز آرينا.

طموح ماني السبب وراء رحيله عن ليفربول

 ووفقا لعدد من التقارير الصحفية العالمية فإن ساديو ماني قرر الرحيل عن ليفربول بسبب طموح اللاعب في أن يصبح نجم بايرن ميونيخ الأول، وتحقيق الألقاب المحلية والقارية مع النادي البفاري، بالإضافة إلى السبب الآخر والذي

يخص محمد صلاح زميل ساديو ماني، حيث يعد سبباً رئيسياً وراء قرار رحيل أسد التيرانجا عن صفوف الريدز، فلم يجد اللاعب الإهتمام الكافي من جانب إدارة النادي الذي كان موجود قبل قدوم الفرعون المصري.
إلي جانب تفكير ماني في أنه أصبح مهمشاً من جانب المدير الفني يورجن كلوب، واصبح الأخير يصب اهتمامه الأكبر بصلاح.

ألقاب ساديو ماني مع ليفربول 

لعب ماني بقميص ليفربول 269 مباراة منذ انضمامه في موسم 2016-2017 حتى الآن، سجل خلالها 120 هدفا وصنع 38 هدفًا آخرين.
وحقق السنغالي عددًا من الألقاب المحلية والقارية مع ليفربول منذ قدومه لقلعة الانفيلد في 2016، فقد توج بساة ألقاب "الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة المحترفة، وكأس الاتحاد، إلي جانب كأس العالم للأندية، والدرع الخيرية".