رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر والجزائر.. موعد المباراة المرتقبة بكأس العرب والقنوات الناقلة

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

انتهى الاجتماع الفني لمباراة المنتخب المصري ومنتخب الجزائر ، والذي عقد صباح اليوم الإثنين على جانب استعداد المنتخبين للقاء المرتقب ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب، والمقرر إقامته غدًا الثلاثاء على ملعب الجنوب في قطر.

اقرأ أيضًا ..
كأس العرب.. الجزيري يقود هجوم تونس في المواجهة المرتقبة أمام الإمارات

 

واتفق الفريقان خلال الاجتماع على الزي الذي سيظهر به الفريقان في مواجهة الغد، وقرر المنتخب المصري الظهور بالزي الأساسي للمنتخب وهو القميص الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء، في المقابل سيرتدي منتخب الجزائر القميص الأخضر والشورت الابيض .
 

موعد المباراة والقنوات الناقلة ..

من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين المنتخب المصري ومنتخب الجزائر في البطولة العربية المقامة بدولة قطر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبى .

تنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس المفتوحة والتي

قررت اذاعة البطولة على قنواتها ، كما تذاع البطولة على قنوات الكاس القطرية.

موقف المنتخبين في البطولة العربية ..

يدخل المنتخب المصرى اللقاء ، متصدرا المجموعة الرابعة، بالتساوي مع منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط لكل منهما، كما يتساوى الفريقان بالحفاظ على شباكهما نظيفة دون أن تهتز كما أن المنتخبين سجلا 6 أهداف ويتقاسم المنتخبين صدارة المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب المصرى فاز في أول جولتين على منتخب لبنان (1-0) ومنتخب السودان بنتيجة (5-0)، بينما فاز منتخب الجزائر على السودان بنتيجة (4-0)، ولبنان بنتيجة (2-0) .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..