عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يكشف موقف الشناوي من المشاركة في مباراة القمة

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي

كشف النادي الأهلي موقف الحارس الدولي محمد الشناوي من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا:

سامي قمصان يكشف سر تألق الأهلي والفوز على الإسماعيلي برباعية

 

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي برباعية أمس في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز، سجل الأهداف علي معلول من ضربة جزاء وبيرسي تاو "ثنائية" وأحمد عبدالقادر.

 

وشهدت المباراة غياب محمد الشناوي، الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وأكد سامي قمصان المدرب المساعد بالنادي الأهلي أن محمد الشناوي يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي والتأهيلي، فهو لاعب مهم بالنسبة للأهلي والمنتخب،

ويجب الحفاظ عليه.

 

وشدد قمصان على أن الشناوي لن يشارك في مباراة القمة في حال تأكد عدم جاهزيته الكاملة، إلا أن الأمر لم يتضح حتى الآن، وسيقوم الجهاز الفني بتقييم الوضع بشكل أفضل خلال الأيام المقبلة وفقًا لتقارير الجهاز الطبي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية، على أن يلتقي مع الزمالك يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر في مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة