عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل .. الإسماعيلى يرفض إذاعة مباراته مع الأهلى بافتتاحية الدورى

الأهلى و الإسماعيلى
الأهلى و الإسماعيلى

 رفض نادى الإسماعيلى، اليوم الجمعة، إذاعة مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلى، وذلك في افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

(اقرأ أيضًا).. متحدث الإسماعيلي يوضح مصير ثنائي الفريق

 

وقال الإسماعيلى في بيان له منذ قليل: " اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قرارًا بمنع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة، وذلك لعدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونًا ونصف المليون جنيه" .

 

وأضاف: " كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية، وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل، بغية الحفاظ

على حقوق النادى".

 

 ومن المقررأن يفتتح النادي الأهلي مبارياته في الدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في لقاء منتظر بين الطرفين يتكرر للموسم الثاني خلال الثلاث مواسم الماضية.

 

 ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم 27 من الشهر المقبل على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبى.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا ".