رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشعل السباق بعد هدفه في كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر  النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما تألق في المباراة التي انتهت منذ قليل أمام كريستال بالاس بفوز الريدز بثلاث أهداف، سجل مو صلاح هدفًا وصنع أخر ، فضلًا عن الأداء المميز بالجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2021-2022 .

 

أقرا أيضًا.. ضياء السيد يكشف تفاصيل رسالة محمد صلاح بعد قرار الحكومة البريطانية

 

وتألق النجم المصري محمد صلاح في المباراة، حيث أفتتح الريدز الأهداف في الدقيقة الثالثة والأربعين بعدما أرسل الظهير الأيسر اليوناني الصاعد بقوة الصاروخ عرضية رائعة على رأس الأسطورة محمد صلاح الذي حولها بطريقة رائعة في المرمى ولكن تصدى لها حارس كريستال بالاس ليجدها السنغالي ساديو ماني ويصوبها والمرمى خالي معلنًا عن هدف المباراة الأول قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة.

 

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، من إحراز الهدف الثانى فى شباك كريستال بالاس بالدقيقة 78 من زمن المواجهة التي انتهت منذ قليل على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

 

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إيجابية وداعمة للنجم محمد صلاح، ومنها: "أكثر لاعب مصري عربي افريقي لعب في الدوري الممتاز".

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

 

وبعد استمرار محمد صلاح في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي، تستعرض "بوابة الوفد"،  هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح هدفه اليوم :

 

محمد صلاح في خمس مباريات نجح في تسجيل 4 أهداف.

برونو فيرنانديز نجم اليونايتد في 4 مباريات تمكن من تسجيل أربع أهداف وتنتنظره مباراة صعبة يوم الأحد أمام وست هام.

ميشيل أنطونيو الذي لن يلعب هذه الجولة بسبب حصوله على بطاقة حمراء سجل 4 أهداف.

كالفيرت لوين المصاب ولن يشارك أمام أستون فيلا بثلاث أهداف.

ساديو ماني بثلاث أهداف.

لوكاكو بثلاث أهداف وتنتظره مباراة صعبة أمام توتنهام في الديربي.

محمد صلاح

ساديو ماني

 

برونو فيرنانديز

وكان تشكيل ليفربول

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

 

وخاض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

محمد صلاح

محمد صلاح يصل للمباراة رقم 150 في مشواره مع الليفربول 

وجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على تسليط الضوء وإبراز الرقم الجديد الذي وصل له الفرعون المصري محمد صلاح، مع الفريق الإنجليزى، ووصوله للمباراة رقم 150  في تاريخه مع النادى الإنجليزى منذ انتقاله للفريق فى 2017.

 

ووصفت الصفحة الرسمية للريدز عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الفرعون المصرى محمد صلاح بـ"الأسطورى"، قبل انطلاق مباراته اليوم أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي، مضيفة صورة مصممة تجمع عددا من لقطات صلاح في رحلته مع النادي الإنجليزي، كما نشرت صورة أخرى لـ صلاح ورفاقه قبل نزولهم إلى أرضية الملعب، وعلقت عليها: "هلا بالفرعون الغالى هلا".

 

موضوعات ذات صلة:

ليفربول يفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة بالبريميرليج و صلاح يسجل

بعد أداء المميز أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح يتربع على عرش الترند

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح للمشاركة رقم 150 مع الريدز

ضياء السيد يكشف تفاصيل رسالة محمد صلاح بعد قرار الحكومة البريطانية