رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمدي فتحي يحصل على برنامج تدريبي من الأهلي خلال اجازة الزواج

حمدي فتحي
حمدي فتحي

تصدر حمدي فتحي لاعب خط الوسط بالنادى الأهلى ومنتخب مصر مؤشرات البحث على موقع جوجل في مصر لليوم الثاني على التوالي، بسبب تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتزامن مع قرار  الجهاز الفنى بمنحه برنامجا تأهيليا يؤديه بشكل شبه مُنتظم خلال إجازة الزواج من أجل الحفاظ عل لياقته البدنية، ليكون على أتم الإستعداد للعودة إلى صفوف الفريق فور إنتهاء إجازة الزواج.

 

 

حمدي فتحي، من مواليد 18 أكتوبر 1994، من أشهر لاعبي مصرالذي تزوج مساء أمس الإثنين وسط حضور كبير لنجوم المجتمع والفن.

 

اقرأ أيضًا..

حمدي فتحي يسيطر على اهتمام الجمهور بحفل زفافة

 

حمدي فتحي

 

شارك في حفل الذي إقيم بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وشاركه العديد من نجوم فريق الأهلي الرقص خلال الحفل وعلى رأسهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير من اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي، واحيا كل من حسن شاكوش وعمر كمال، بالإضافة إلى أغاني الهضبة عمرو دياب ومحمد رمضان ، وكان من الأسباب التي استقطبت الأنظار إلي حفل زفاف لاعب الأهلي هو ظهور رامي صبري الأول بعد وفاة شقيقة كريم صبري.

 

يعتبر حمدي فتحي من أبرز نجوم الكرة ومن المساهيمن في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر القاري، بدأ مسيرته الكروية في نادي دمنهور حيث انظم  إلى الناشئين وهو في سن 11 واستمر 8 أعوام، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الثانية، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

 

قدم لاعب الاهلي أداءً جيدًا وشارك في 30 مباراة بالدوري، سجل خلالهم 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه نجح في صناعة 4 أهداف،

 

حمدي فتحي

 

ثم انتقل في موسم 2015-2016  إلى صفوف نادي إنبي ثم بيتروجيت ومنها أبدى تقدم ملحوظ في الفريقين وفي 13 يناير 2019 انتقل للنادي الأهلي لمدة 4 اعوام، وكان حمدي قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي الاخير، في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة 23 والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ومن المقرر أن يتوقف النادي الأهلي عن المبارايات حسب الإتفاق المبرم مع اتحاد الكرة منذ فترة كان يقضى بأن يلعب الأهلى وجميع الأندية المصرية 3 مباريات فقط بدون لاعبى المنتخب الأولمبى المشارك حاليا فى أولمبياد طوكيو، ذلك بعد مباراة أسوان الخميس المقبل في الدوري.

 

حيث يشارك من أبناء القلعة الحمراء 6 لاعبين بالمنتخب الأولمبى ومنهم "أكرم توفيق، محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر".