عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شادي محمد : الأهلي المرشح الأول للتتويج بأفريقيا وهذا الثنائي أفضل من والتر بواليا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر هو المرشح الأول والأبرز للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم . 

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر

قناة '' Ten '' : الأهلي قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين ، فهي نتيجة جيدة إلى حد كبير . 

واختتم شادي : الأهلي يبقى دائماً المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال إفريقيا حال تواجده بالبطولة ، كما أن هذا الجيل من اللاعبين قادر على تكرار إنجاز الموسم الماضي والتتويج باللقب العاشر لدوري الأبطال الإفريقي 

شادي محمد : عمرو جمال و ريان أفضل من بواليا ويستحقان العودة إلى الأهلي

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن عمرو جمال مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف طلائع الجيش ، أفضل من الزامبي والتر بواليا المهاجم الحالي للفريق .

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر

قناة '' Ten '' : عمرو جمال يقدم آداءً مميزاً مع طلائع الجيش هذا الموسم تحت قيادة عبد الحميد بسيوني ونجح في تسجيل 9 أهداف حاسمة للفريق ، ويستحق العودة إلى صفوف الأهلي بدءاً من الموسم المقبل . 

واختتم شادي : أحمد ياسر ريان يقدم ٱداءً رائعاً مع فريق سيراميكا كليوباترا منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ، ونجح في تسجيل 11 هدف حتى الآن ويتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز  ، وأرى أن عودته إلى الأهلي الموسم المقبل أفضل من التعاقد مع محترفين لا يليقون بمكانة النادي الأهلي .