رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدفين ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً علي مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 8 للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد مانشستر يونايتد بهذه الفوز صدارة جدول ترتيب البريمييرليج مؤقتاً في ظل المطاردة القوية من ليفربل ومانشستر سيتي علي الصدارة.

انتهت أحداث الشوط الأول من  بالتعادل الايجابي بهدف لكل بعد أن باغت فريق فولهام الشياطين الحمر بهدف مبكر بعد خمسة دقائق فقط من انطلاق المباراة عن طريق أديمولا لوكمان ليربك مخططات اولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد.

بعد الهدف سيطر مانشستر يونايتد في الوقت الذي اعتمد فيه فولهام علي اغلاق المساحات والتكتل الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 21 ترجم مانشستر يونايتد سيطرته الميدانية بتسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه المخضرم ادينسون كافاني.

بعد الهدف نشط فولهام نسبياً وبدأ في مجاراة مانشستر يونايتد في الاستحواذ علي الكرة الا أن اليونايتد ظل الأكثر تحكماً في رتم اللعب حتي انتهي الشوط بالتعادل بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني كثف مانشستر يونايتد من ضغطه الهجومي بحثاً عن حسم المباراة بهدف ثاني بينما اكتفي فولهام بالتحفظ الدفاعي.

واسفر الضغط الهجومي لليونايتد عن هدف التقدم سريعاً في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق النجم الفرنسي بول بوجبا.

ولم يختلف الأمر كثيراً بعد تقدم اليونايتد حيث واصل الفريق استحواذه الكامل علي وسط الميدان وكان الأكثر بحثاً عن الفوز بينما اكتفي فولهام بالمرتدات ومحاولة خطف هدف تعديل النتيجة لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الي  نقطة في المركز الاول، بينما توقف رصيد فولهام عند 2 نقطة في المركز 18.