رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يحتضن ملعب فالمر، مباراة قوية تجمع بين ليفربول ونظيره برايتون، مساء اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر، أي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

 

يتواجد الريدز في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة متساويًا مع المتصدر توتنهام بنفس الرصيد، جمعهما من 9 مباريات، حقق 6 انتصارات، وتعادلين وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، ودخل شباكه 16 هدفًا.

 

 

ويسعى محمد صلاح ورفاقه في مباراة اليوم إلى تحقيق الانتصار من أجل الدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم المنصرم، والعودة إلى الصدارة مرة أخرى وعدم التخلي عنها بأي شكل من الأشكال، حيث يقدم مستوى مميز في المسابقة رغم الغيابات التي عصفت بالفريق إلا أنه استطاع بأن يتجاوزها بنجاح.

حنكه المدير الفني لليفر يورجن كلوب أتت بثمارها مع الفريق في مسابقة الدوري، حيث تمكن من التغلب على جميع الصعاب خصوصًا في الخط الخلفي

بعد إصابة فان دايك وجو جوميز وفابينيو في وقت سابق، حيث غابا عن الفريق، وتعامل مع الأمر بكل ذكاء، لذا في لقاء اليوم سيقاتل من أجل الاستمرار في تحقيق المكسب ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

بينما برايتون الذي يتواجد في المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعهما من 9 لقاءات، حقق فوزين و3 تعادلات، و4هزائم، وسجل لاعبوه 13 هدفًا، وتلقت شباكه 15 هدفًا، وهذا رقم سيء بالنسبة للفريق، الذي يسعى اليوم بأن يحسنه من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والقتال بقوة للفوز، لعدم التراجع إلى الخلف أي في المناطق الخطرة.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر