رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد صلاح يعود للتدريبات الجماعية في ليفربول

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في التدريبات الجماعية للريدز، استعدادًا لمباراة أتالانتا المقرر لها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد محمد صلاح لتدريبات ليفربول بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا الذي كان قد أصيب به قبل نحو أسبوعين أثناء فترة التوقف الدولي، وحرمه من المشاكرة مع منتخب مصر في مواجهتي توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وغاب صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا عن مباراتي مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، كما لم يشارك أمام ليستر سيتي في البريميرليج أول أمس الأحد في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجائزة أفضل هدف في النادي الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن هدف محمد صلاح أمام فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي حصل على جائزة الأفضل في الشهر.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب، في الدقيقة 72، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب

جوديسون بارك.

وعبر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزى ودوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد.

وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة " ليفربول أيكو ": "أعتقد أنه من الصعب تحقيق حصد جميع البطولات في المرة الأولى ، ولكن من الصعب القيام بذلك للمرة الثانية ، بل إن القيام بذلك للمرة الثالثة أصعب، أنت فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بأشياءك وأنا فخور جدًا بأنني أفعل ذلك.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزى: "الأهداف والتمريرات الحاسمة تجعلنى أشعر بالرضا وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً ، إلا أنه مهمتنا وعلينا أن نخرج ونؤدي، كان من المهم الفوز بهذه الجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكؤوس الفرق تأتي في المرتبة الأولى.