رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه اليوم الأحد، فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، الذي حسمه الريدز الأيام الماضية، في الجولةالـ31.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

سيكون موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، اليوم الأحد، الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

ستكون مبارة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 1، بصوت المعلق حسن العيدروس.

ويسعى ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب، إلى مصالحة جماهير الريدز بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق في المباراة الماضية ضد مانشستر سيتي الوصيف برباعية نظيفة في ملعب الاتحاد.

ويأمل الريدز في تحطيم رقم السيتيزنز التاريخي بتحقيق لقب البريميرلييج بأكثر من 100 نقطة وهو أمر ممكن في حالة الفوز في 5 مواجهات من الست المتبقية في الموسم.

بينما يدخل أستون فيلا تلك المباراة وعينه على الفوز حيث يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البريميرلييج

برصيد 27 نقطة فقط وهو المركز المؤهل إلى الدرجة الأولى ليعود الفريق أينما كان في الموسم الماضي.

تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

وتوج نادي ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019- 2020، بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، وجاء فوز البلوز على السيتي بهدفين مقابل هدف، في الجولة 31، ليعجل بتتويج ليفربول باللقب.

وجاء تتويج ليفربول باللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة هذا الموسم، متصدرًا الترتيب برصيد 86 نقطة، لينتهى انتظار جماهير الريدز للقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج" والذي دام 30 عام، ويعد هذا لقب الدوري الانجليزي الممتاز التاسع عشر الذي يحرزه ليفربول في تاريخه لكن آخر ألقابه كان في موسم 1989-90.

إقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد كاملة والقنوات الناقلة