عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إليو بادجي: فخور بانضمامي لنادي القرن.. وطموحاتي مع الأهلي بلا حدود

إليو بادجي مهاجم
إليو بادجي مهاجم الأهلي

 أكد المهاجم السنغالي إليو بادجي، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم الأهلي، أن انضمامه للقلعة الحمراء نقلة كبيرة ومهمة في حياته ومستقبله مع كرة القدم، معربًا عن سعادته بها، وتمنى أن يكون موفقًا، وعلى قدر طموحات جماهير ومسئولي النادي.

 تحدث بادجي عن بدايته مع كرة القدم قائلًا: «نشأت في أكاديمية كاسا سبورت بالسنغال، ولدي الكثير من الذكريات والطموحات مع الفريق الذي بدأت فيه، ووجودي اليوم في الأهلي كان أحد هذه الطموحات».

 أضاف: «أنا أتذكر الكثير من الصعوبات التي واجهتها في بدايتي مع فريق الأكاديمية، وأتذكر أيضًا أنني كنت أملك موهبة مميزة مقارنة بكثير من زملائي، وكنت حريصًا دائمًا على الحفاظ عليها، وكثير من المدربين ساعدوني في ذلك أثناء وجودي بالأكاديمية».

 أكد بادجي، أن الصعوبات التي واجهها في حياته لا تقل عما واجهه محمد صلاح، أو ساديو ماني في بداياتهما، مشيرًا إلى أنه كان أحد المميزين في فريقه

السنغالي، ومع ذلك كان يتم استبعاده عن التشكيل الأساسي، وحتى دكة البدلاء، لكنه تعامل مع هذا الأمر باحترافية حتى يحقق الأفضل في حياته الكروية، وهو ما حدث بالفعل فيما بعد، حيث أصبح لاعبًا محترفًا في أكثر من نادٍ أوروبي، وهو الآن يلعب في صفوف «الأهلي» أكبر الأندية الأفريقية على الإطلاق».

 قال بادجي: «لقد فعلت في مواجهة الصعوبات، مثلما فعل كل من ماني وصلاح، وصبرت كثيرًا، ورفضت المشاكل، وكان شعاري دائمًا الالتزام، والتصرف باحترافية.. وهذه الخطوة ساعدتني في تحقيق بعض طموحاتي، ونجحت في الاحتراف في ناديين كبيرين على رأسهما الأهلي».