رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يرفض معاقبة أزارو.. وجلسة صلح بين "فتحي وربيعة"

بوابة الوفد الإلكترونية

رفض الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، توقيع عقوبة مالية تجاه اللاعب المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق بخصوص غضب الأخير وإلقائه قميص الإحماء أرضًا، بعد أن قرر فايلر عدم إشراكه فى لقاء الهلال السودانى الذى فاز به الأهلى بثنائية مقابل هدف فى ثانى جولات المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد فايلر لإدارة الأهلى أن رد فعل أزارو طبيعيًّا، خاصة أنه شعر بالخطأ والتقط قميص الإحماء سريعاً بعد إلقائه غضباً، مشيراً إلى أن أى لاعب من حقه أن يغضب لعدم المشاركة وهو شعور إنسانى طبيعي.

وفى الوقت ذاته عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة صلح بين الثنائى أحمد فتحى ورامى ربيعة مدافعى الفريق، بعد أن دخلا فى مشادة كلامية حادة بعد لقاء الهلال وتبادل الاتهامات بالتقصير فى رقابة لاعب الهلال محمد موسى الذى صنع هدف الفريق السودانى فى اللحظات الأخيرة.. وأكد اللاعبان أن ما حدث نرفزة ملعب وانتهى الخلاف بينهما سريعاً بعد المباراة.

من جانبه، عبّر فايلر عن سعادته بالفوز على حساب الهلال السودانى بنتيجة 2-1 قائلاً: استحوذنا على معظم فترات اللقاء ولكننا لم نترجم الفرص لأهداف، وهو أمر سلبى وكان بمقدورنا الخروج بنتيجة أفضل.. توقعت أداءً دفاعيًّا للهلال ولعبت بشكل هجوميَّ منذ البداية.

وعن نجاح محمد مجدى أفشة صانع الألعاب فى تعويض رحيل عبد الله السعيد اللاعب السابق للأهلى، قال فايلر: لا أفضل عقد مقارنات بين لاعب حالى ولاعب سابق بالفريق وما أستطيع قوله إننى سعيد بأداء أفشة.

وعن إشراكه أحمد فتحى فى مركز قلب الدفاع رغم امتلاكه الثنائى ياسر إبراهيم وسعد سمير، أكد فايلر أن كرة القدم الحديثة يكون للمدافع أدوار أخرى فى الضغط وبناء الهجمات مبدياً رضاه عن أداء فتحى وربيعة وتنفيذ أفكاره.

وأوضح أن قيد سعد سمير مدافع الفريق فى القائمة الأفريقية، جاء بسبب وجود 4 أماكن شاغرة فى القائمة، وهو عدد مناسب بجانب إصابة محمود متولى لفترة طويلة وبالتالى سيحتاج الأهلى لوجود سعد فى بعض المباريات.

وعن المراكز التى يحتاجها الأهلى فى القائمة الأإفريقية، قال: لن أتحدث فى هذه الأمور أمام الجميع فى وسائل الإعلام.. كما تحدث عن تأخر تغييراته فى لقاء الهلال لانتظاره للتعرف على حارس مرمى الهلال جمال سالم بعد إصابته.

ويستعد الأهلى، اليوم الأحد، لخوض لقاء وادى دجلة المقرر يوم الأربعاء المقبل فى الجولة السابعة ببطولة الدورى بتدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة الهلال.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، أن المدافع محمود متولى أجرى أشعة مؤخراً أثبتت التئام تمزق العضلة الخلفية بشكل جيَّد، موضحًا أن متولى سوف يبدأ الجرى حول الملعب على هامش مران الفريق فى بداية تنفيذ اللاعب للبرنامج التأهيلى داخل ملعب التتش.

وأكد طبيب الأهلي، أن متولى سيجرى أشعة جديدة بعد أسبوعين؛ للتأكد بشكل نهائى من مدى جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة فى المران الجماعي.

وينتظم صالح جمعة صانع الألعاب فى مران الفريق اليوم الأحد بعد اكتمال جاهزيته من الإصابة التى اشتكى منها، والتى أبعدته عن المشاركة الجماعية فى المران مع اللاعبين.. واشتكى صالح جمعة من إصابة فى العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي، ليؤكد  الجهاز الطبى جاهزية اللاعب للمشاركة الجماعية.

ويجهَّز المعد البدنى توماس بينكيل برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين للتخلص من حالة الإجهاد العضلى بعد المشاركة فى مباراة بنى سويف فى كأس مصر ثم الهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا.