رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى محمد يقود تشكيل منتخب مصر الأولمبي في مباراة جنوب أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 استقر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على التشكيل الأساسي الذي يواجه جنوب أفريقيا، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

 من المتوقع أن يخوض المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل يضم كلًا من:

حارس المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام، محمد عبدالسلام، أحمد فتوح، كريم العراقي

خط الوسط: أكرم توفيق، عمار حمدي، عبدالرحمن مجدي

الهجوم: رمضان صبحي ومصطفى محمد

 يأمل منتخبنا الأولمبى فى اجتياز عقبة جنوب أفريقيا من أجل حسم التأهل للأولمبياد، للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، حيث يبحث الفراعنة عن العودة للمشاركة فى الأولمبياد مجددًا، بعدما غاب عنها فى النسخة بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية قبل 4 أعوام.

 تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى فى البطولة القارية لتمثيل القارة السمراء فى الأولمبياد، وهو ما يعنى أن الفوز فى مباراة اليوم سيمنح الفراعنة، الممثل الوحيد للكرة العربية فى أمم أفريقيا، بطاقة

الترشح للأولمبياد، بخلاف صعوده للمباراة النهائية.

 أما فى حالة خسارة المنتخب المصرى أمام جنوب أفريقيا، سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الجمعة المقبل، أمام المنتخب الخاسر من مباراة غانا وكوت ديفوار.

 تمكن منتخب الفراعنة من التأهل إلى هذا الدور بعد أن حصد العلامة الكاملة وتصدر بها المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق، حيث تمكن من الفوز على مالى وغانا والكاميرون.

على الجانب الآخر استطاع منتخب جنوب أفريقيا من التأهل إلى نصف النهائى بعد أن حل ثانيًا فى المجموعة الثانية بعد أن جمع 5 نقاط من الفوز على ساحل العاج والتعادل مع زامبيا ونيجيريا.