رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد صلاح: علاقتي رائعة بفيرمينيو ولن نتنازل عن بطولة الدوري الإنجليزي

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق يلعب دوراً كبيراً من أجل رفع مستوى اللاعبين ورفع درجة التفاهم بينهم لصالح الفريق .

وقال صلاح- في مقابلة أجراها مع شبكة اي اس بي ان البرازيلية- : " كلوب قام ببناء الفريق، هو من جعله ينافس علي لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، هو يسهل من مهمتنا باللاعبين ويجيد تماماً عملية التدوير في كل المراكز " .

وأضاف : " استمتع كثيراً بالتفاهم مع فيرمينيو وساديو ساني، داخل وخارج الملعب، ماني هو اللاعب الأقرب لي في الفريق، لكن علاقتي بفيرمينيو جيدة كذلك، هو يجلس بجانبي في غرفة خلع الملابس، لا يتحدث بالإنجليزية كثيراً مع باقي اللاعبين، لكننا نتحدث يومياً، لقد صنع لي العديد من الأهداف وصنعت له عدداً كبيراً من الأهداف في المقابل " .

وأكمل صلاح : " اللغة لم تعد تمثل أهمية كبيرة، نحن نعرف بعضنا البعض ونعرف كيف سيتحرك الآخرين، نعلم كيف نؤدي مهمتنا معاً

داخل الملعب ".

وقال نجم الريدز تعليقاً على المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد المقبل : " هناك ضغط على الفريق لأننا نريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، والضغط الآن أكبر لأننا نقترب من نهاية الموسم، لكن في نهاية الأمر المباراة المقبلة بثلاث نقاط بنفس أهمية المباراة الأولى لنا في الموسم " .

واختتم صلاح : " أنه حلم ، لقد كان أحد أحلامي عندما انتقلت لليفربول أن أفوز هنا بالدوري الإنجليزي، قلت ذلك الموسم الماضي وربما قال البعض إن هذا جنون، وقلتها مجدداً قبل انطلاق الموسم الحالي، آمل أن نكون في طريقنا للفوز باللقب، نحن نقدم أفضل ما لدينا للفوز بالدوري الإنجليزي " .

شاهد الفيديو..