رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام (أرشيفية)

كتب- أمير فرج:

 

ينتظر عشاق ومتابعو الكرة الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه مانشستر يوناتيد نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تجمع بينهما في تمام السادسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب استاد ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، بينما ستجمع المباراة الأخرى بين تشيلسي وساوثهامبتون.

ويطمح نادي مانشستر يونايتد إلي الصعود لنهائي كأس الاتحاد، على حساب السبيرز، خصوصا أن اليونايتد يأمل مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إلي محو الصورة السيئة التي ظهر عليها هذا الموسم في عدد من المباريات.

ونجح مانشستر يونايتد في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي في الفوز علي بورنموث، في

لقاء شهدته الجولة الخامسة والثلاثون من البطولة.. بينما تعادل توتنهام بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع برايتون على ملعب الأخير وبين جماهيره بهدف لكل منهما.

يذكر أن مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في نصف نهائي البطولة سوف تقام يوم غد الأحد، على ملعب ويمبلي الذي سيحتضن المباراة النهائية أيضا يوم 19 مايو المقبل.

ويعد أرسنال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة بـ13 لقبًا، وهو حامل اللقب أيضًا على حساب تشيلسي، ويليه المان يونايتد بفارق لقب وحيد.