عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح : أسعى للتتويج بـ"الحذاء الذهبي" وتحقيق رقم قياسي بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على سعيه لتسجيل مزيد من الأهداف خلال المباريات الأربع الباقية لفريقه بالدوري الذي يتصدر قائمة هدافيه حالياً بـ 30 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام هاري كين.
وقال صلاح في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنه يسعى للمنافسة بقوة على جائزة الحذاء الذهبي والتتويج بها، بالرغم من كونها لقباً فرديًا إلا أنه سينعكس على النادي ويساعده في الحصول على النقاط، مشيراً إلى أن لاعبي الليفر يساعدونه كثيراً على هذا الأمر.
وأشار الدولي المصري، إلى رغبته منذ قدومه مطع الموسم الجاري إلى إنجلترا مجدداً في إثبات ذاته بعد التجربة التي خاضها مع تشيلسي سابقاً ولم يحصل على فرصته في المشاركة تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.
وشدد صلاح على رغبته في تحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف بموسم واحد "34 هدفاً" ، في مباريات ليفربول المقبلة بالدوري بالوصول إلى 31 هدفا أو أكثر خلال 38 جولة من المنافسات.
وينافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برفقة دي بروين وديفيد سيلفا وساني لاعبي مانشستر سيتي، ودي خيا حارس مانشستر يونايتد بالإضافة إلى هاري كين مهاجم توتنهام، ويعد صلاح هو الأوفر حظاً لنيل اللقب الذي سيٌعلن عن صاحبه الأحد المقبل.