عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الذهب بمحلات الصاغة في مصر اليوم

الذهب
الذهب

 سجلت أسعار المشغولات الذهبية في الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، حالة من الأستقرار النسبي مع بداية تعاملات اليوم الجمعة، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في مصر 1130 جنيها للجرام، وذلك بسبب استمرار تأثر الذهب بعوامل العرض والطلب في السوق المحلي.

اقرأ أيضًا.. الذهب يصل إلى أدنى مستوى له خلال 30 شهرًا

 

أسعار الذهب اليوم:

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 969 جنيهًا، ووصل سعر الذهب عيار 24 عند 1291 جنيهًا، فيما بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 9040 جنيها.

 

ويترقب سوق الذهب اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 إصدار مجموعة من التقارير ويأتي في مقدمتها صدور تقرير الإنتاج الصناعي باليابان، ثم تعلن الصين عن مؤشر مديري المشتريات، وسوف تعلن بريطانيا عن مؤشر الناتج الإجمالي المحلي، وستعلن ألمانيا

عن تقرير مبيعات التجزئة، وكذلك تقرير معدل البطالة، وستصدر منطقة اليورو مؤشر أسعار المستهلكين، وأخيرا ستصدر أمريكا مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك.

 

وتشير توقعات شركات التحليل إلى أن سوق الذهب قد يشهد عدة التطورات فيه قد تكون متسارعة ومستمرة في الأيام المقبلة، وسط ترقب الأحداث المذكورة سابقًا، وتشير التوقعات بعد زيادة سعر الفائدة في الكثير من البلدان إلى استمرار هبوط أسعار الذهب العالمية، ومن ثم ستنعكس أسعار المعدن الأصفر العالمية على الأسعار في مصر.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.