رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة

مؤشر درجات الحرارة
مؤشر درجات الحرارة

 يشهد طقس الـ48 ساعة المقبلة، مناخًا معتدلًا، غدًا الجمعة، على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا، وتقل الرؤية في الشبوة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

 

 كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من سيناء وجنوب البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من شمال الصعيد وخليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

 

 تسجل درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية: العظمى 27 والصغرى 22، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 28 والصغرى 22، والوجه البحري والقاهرة العظمى 31 والصغرى 22، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 35 والصغرى 26.

 

وتسجل درجات الحرارة في شمال الصعيد: العظمى 34 والصغرى 23، أما محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين فالعظمى 39 والصغرى 26.

 

 أما طقس السبت، فيكون معتدلًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارى على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلاً، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وجنوب البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

 تسجل درجات الحرارة السبت على السواحل الشمالية الغربية، العظمى 29 والصغرى 21، الوجه البحري والقاهرة العظمى 30 والصغرى 22، وجنوب الصعيد وشلاتين العظمى 39 والصغرى 28.