رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتبات تصل 20 ألف جنيه| القوى العاملة تحدد آخر موعد للتقدم لوظائف في ليبيا

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

قالت وزارة القوى العاملة إن يوم الإثنين الموافق 31 يناير 2022 هو آخر أيام قبول طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل تضم 7 مهن فى المجال الطبي برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصرى، للعمل بدولة ليبيا الشقيقة.

وأوضحت أن ذلك ضمن الطلبية الثانية لاستقدام العمالة المصرية للعمل فى المجال الطبي بطرابلس، بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين وزارة القوى العاملة في مصر، ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، لتنظيم وحماية دخول العمالة المصرية إلى ليبيا للمشاركة فى إعادة إعمارها، وفى مشاريع عودة الحياة لطبيعتها.

اقرأ أيضا: القوى العاملة: 37 فرصة عمل في 7 مهن بليبيا
 وتضمنت المهن المطلوبة: 4 أطباء تخصص نساء وتوليد، وطبيب اختصاصي أشعة تشخيصية، و2 ممرض تخصص طوارئ وإسعاف، و5 ممرضات تخصص النساء والتوليد، و13 ممرضا تخصص جراحة، و10 ممرضين تخصص أطفال، و2 ممرضة تخصص

قابلة قانونية.
 وعلى الراغبين للعمل على هذه المهن سرعة تسجيل بياناتهم لهذه الفرص، وذلك بالدخول على موقع الوزارة، ثم اختيار فرص عمل بالخارج.
ويشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10 سنوات، والسن من 25 إلى 37 سنة، ما عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد، يشترط أن يكون عمر المتقدم من  38 إلى 50 سنة برواتب تتراوح بين 3500 إلى 4500 دينار ليبي، أى ما يعادل 15 ألفا و505 إلى 19 ألفا و935 جنيها مصريا تقريبا حسب الخبرة.