عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تعلن طرح درجة سفر الـ "Comfort Class" الجديدة بطائراتها

 مصر للطيران
مصر للطيران

 في إطار استمرار الشركة الوطنية في تلبية جميع متطلبات سفر عملائها، أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار عن إطلاق درجة السفر الجديدة "Comfort Class" على رحلاتها الدولية التي يتم تشغيلها بأسطولها من الطائرات الجديدة من طراز الإيرباص A220-300، صرح بذلك الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
 أضاف عادل: "سيتم طرح التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوفرة بهذا الطراز من الصف الأول للمقاعد وحتى الصف الثالث، وسيتمتع العملاء المسافرون على هذه الدرجة بالعديد من المميزات أثناء رحلاتهم، التي تتضمن إنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتي وزن كل منهما 32 كيلو جرامًا، إضافة إلى حقيبة يد وزن بحد أقصى 8 كيلوجرامات وأولوية صعود الطائرة وأميال

سفر، إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وذلك بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التي كانت متوفرة على هذا الطراز.
 جدير بالذكر أن هذه الدرجة متوفرة اعتبارًا من اليوم على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية ومن بينها بيروت، إسطنبول، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان وأربيل ومسقط وغيرها من الخطوط خلال الفترة المقبلة مثل فيينا وأثينا.
 الطائرة الإيرباص A220-300 مزودة بخدمات الإنترنت وخدمات الترفيه Audio / Video Streaming. وقد تسلمت مصر للطيران الطائرة الثامنة من هذا الطراز خلال الأسبوع الجاري.