عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. آخر رحلات تفويج حجاج الجمعيات من مطار جدة

أيمن عبدالموجود رئيس
أيمن عبدالموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي

 أكد أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، استمرار رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام وسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

 قال: من المقرر أن يشهد، اليوم السبت ٢٤ أغسطس الجارى، آخر رحلات التفويج من مطار جدة إلى القاهرة، حيث يشهد عودة ٤٠٧ حجاج من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظة البحيرة، بينما تستمر التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى ٣٠ من أغسطس الجارى.

 يشهد اليوم السبت تفويج ٨٥٨ حاجًا من المنيا وشمال سيناء وجنوب سيناء وبنى سويف عائدين إلى أرض الوطن من مطار المدينة المنورة إلى مطار القاهرة بإذن الله.
 أضاف عبدالموجود، كما تتواصل اليوم السبت التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة

المنورة، حيث يتم تفويج ٧٩٣ حاجًا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى "صلى الله عليه وسلم"، ومسجد قباء، وجبل أُحد، وغيرها من المزارات الشريفة.
 أشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إلى المتابعة المستمرة، وزيارة الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية، والتأكد من تلقيها الخدمات كافة، وأن حالات الغسيل الكُلوى تسير بانتظام.
 جدير بالذكر، أنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية.