رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برادلي: جئت لمصر لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم

ميديا

الأحد, 25 سبتمبر 2011 08:17
برادلي: جئت لمصر لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم"بوب برادلي" المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني
كتب – مروان أبوزيد:

قال الأمريكي "بوب برادلي" المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول إن تدريبه للمنتخب المصري شرف كبير ومسئولية أكبر، وقد وافقت على تدريب المنتخب المصري لتقديري لتاريخ الفريق المصري ومكانة كرة القدم عند جموع المصريين.

وأكد "برادلي" أنه أتى إلى مصر من أجل تحقيق حلم الوصول والتأهل لكأس العالم الذي ستكون نهائياته في استضافة البرازيل عام 2014.
وتحدث "برادلي" عن حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب وأكد أنه يقدر المجهود الكبير الذي بذله "شحاتة" مع

المنتخب المصري ويقدر أيضاً تحقيقه للعديد من البطولات.
وأضاف "برادلي" أنه سيستعين بمدربي الفرق المصرية بالدوري العام لاختيار أفضل العناصر، وأنه سوف يتم المزج بين الخبرة والشباب في اختيار اللاعبين وذلك من أجل تحقيق التوازن في الفريق.. أما فيما يتعلق بتشكيل الجهاز الفني أكد "برادلي" أن هناك مفاوضات مستمرة لتشكيل الجهاز، وهناك أيضاً مفاوضات مستمرة حول اختيار الكابتن" زكي عبد
الفتاح" كمدرب لحراس المرمى.
وأكد "برادلي" أن هناك أسماء عديدة مطروحة للانضمام للجهاز الفني وأنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على الأسماء النهائية، غير أن مصر تمتلك الكثير من اللاعبين الموهوبين وسوف تتم الاستفادة من إمكانيتهم في خدمة الفريق.
وقال "برادلي" إنه سيركز في تدريب المنتخب الوطني على رفع اللياقة البدنية حيث إنها من العناصر المهمة التي تحقق الفوز لأي فريق وستتم مراعاة هذا البعد في تدريب الفريق.
وأخيراً قال" برادلي" خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" أمس السبت إن المنتخب المصري يحتاج إلى ضم مواهب شابة وأنه شاهد نماذج من هذه النماذج في منتخب 21 سنة.

أهم الاخبار