رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. الإخوان يشمتون في استشهاد النائب العام: مات قبل مرسي

ميديا

الاثنين, 29 يونيو 2015 16:56
صور.. الإخوان يشمتون في استشهاد النائب العام: مات قبل مرسيالنائب العام الراحل
القاهرة . بوابة الوفد . شيرين فرغلي :

لم يتمكن كوادر أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من إخفاء شماتتهم بسماع خبر استشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام، إثر تعرضه موكبه في مصر الجديدة لتفجير إرهابي، وزعم عناصر الجماعة الإرهابية أن بركات "يستحق الموت بهذه الطريقة دون أن يراعوا حرمة الموت".

وانهالت تعليقات مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، لكي توضح مدى شماتتهم ، ومن أبرزها التالي:

 

قال الصحفى الإخواني عمرو فراج، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" : "إلى مروة هشام بركات.. اللي تم تعيينها قاضية بدرجة رئيس محكمة بقرار جمهوري منذ أسبوع..البقاء لله .. ما تخليش حادثة زي بتاعت النهاردة تضيع عليكي فرحة الترقية".

بينما أضاف الإعلامي الإخواني محمود مراد: "النائب العام الذى تآمر مع ممدوح شاهين ووزير الداخلية في مكتب السيسي لتلفيق الأدلة تمهيدًا لشنق مرسي .. وافاه أجله قبل مرسي!".

ومن جانبه علق الإخواني هيثم أبو خليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، على استشهاد النائب العام قائلًا : " نشهد للنائب العام ورسول الله صلي الله عليه وسلم يقول وجبت.. نشهد له أنه كان ظالم وجرمه لايقل عن العسكر فهو شريك أساسي لهم في كل المجازر".

وتابع : "لا نتأله علي الله لكننا نفهم ديننا أنه حتي ولو صام الدهر كله

..حتي لو كانت موتته وهو صائم ساجد في مسجد رسول الله .. فحقوق البشر لا تسقط عن النائب العام لأنه قتل هو صائم .. ولو سقطت لكان أولي بها الشهيد الذي يغفر له كل شيء إلا الدين لأنها حقوق العباد".

وأوضح: " آية والله وعظة ..مات متفجرا.. أي دعوة مظلوم أصابته فاختارته هو فقط وسط جنوده وهيلامانه ..؟".

وأبدى الإعلامي الإخواني أسامة جاويش، شماتته، قائلًا : " إلى هشام بركات ‫..هل وجدت ما وعدك السيسي حقا، فمن ينسى عملية فض الاعتصام تتم بقرار من النيابة العامة، ومن ينسى عرب شركس ومن ينسى محمود رمضان ومن ينسى ومن ينسي".

بينما قال الدكتور طارق الزمر ، رئيس حزب البناء والتنمية: " المسئول عن تفجيرات الشوارع هم الذين يقتلون المتظاهرين بالرصاص والمعتقلين بالتعذيب.. فنشر العنف هو طوق النجاة الوحيد لنظم الاستبداد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار