رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. الإخوان: الإرهاب هو الحل

ميديا

الاثنين, 29 يونيو 2015 11:57
بالصور.. الإخوان: الإرهاب هو الحل
القاهرة- بوابة الوفد- رشا حمدي

أظهر أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي شماتتهم بحادث استهداف موكب النائب العام المستشار هشام بركات، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، معربين عن حزنهم بإصابته فقط.

وهدد أعضاء التنظيم المحظور بتصعيد عملياتهم الإرهابية على مستوى الجمهورية حتى تصل إلى اغتيال عدد من الشخصيات العامة خلال ذكرى ثورة 30 يونيو التي عزلت محمد مرسي عن الحكم.

من جانبه وصف عبد الله جبة أحد أنصار الإرهابية خبر محاولة اغتيال النائب العام بـ"أفضل

خبر سمعه في حياته"، وتوعد محمود حامد النائب العام بأن نهايته ستكون خلال العملية الإرهابية القادمة.

وقال حامد عوض :" أدى أخرتها استحمل بقي يا هشام ربنا يقوي بقيت العيال على تفجيرهم"، وأضاف إبراهيم محمد عضو التظيم الإرهابي:" انتظر هلاك  هذا الكافر بفارغ الصبر بشرونا ... فرحتونا في الغربة والله".

وأوضح الإخواني سمحان أسعد بأن شعار التنظيم

المحظور خلال الفترة القادمة سيكون "القصاص حتى الخلاص"، وعلى غرار ما ذنب النباتات مقولة مرشد الإرهابية محمد بديع، أعربت الإخوانية أنة عبد الرحمن عن تفجير عدة سيارات خلال استهداف الموكب، قائلة:"  تمام بس بقية عربيات الناس اللى ملهاش ذنب؟ !! كنتأاتمنى أذيته بطريقة اخرى دون تعرض بيوت ناس تانية ملهاش ذنب بالخراب"


ويحاول أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي والجماعات الإرهابية الموالية لهم تنظيم عدة عمليات إرهابية خلال الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو احتجاجا على عزل محمد مرسي وصدور حكم بإعدامه في قضية اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير.

 

 


 

 

 


 

أهم الاخبار