رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الإرهاب يتوحش في الذكرى الثانية لسقوط الإخوان

ميديا

الاثنين, 29 يونيو 2015 11:48
فيديو.. الإرهاب يتوحش في الذكرى الثانية لسقوط الإخوان
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ حسام شعلان:

تجلّى توحش تنظيم الإخوان الإرهابي، اليوم، عقب محاولة اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام، بوضع عبوة ناسفة أسفل سيارته، مما أسفر عن إصابته وفردي من قوات الأمن وآخر مدني.

يتزامن استهداف النائب العام مع الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو، حيث نظمت العديد من القوى والأحزاب السياسية مظاهرات حاشدة بمختلف المحافظات ضد الرئيس المعزول محمد مرسي لسياسته الاستبدادية وفشله فى حكم البلاد.

ويبدو أن استهداف شخصيات عامة كالنائب العام سيكون نهجاً جديداً لتنظيم الإخوان الإرهابي فى المرحلة المقبلة لإثبات الوجود، خاصة بعد فشل مخططهم فى استهداف المدنيين لإرهابهم حتى يدفعوهم للضغط على النظام الحالى.

فقد حاول تنظيم الإخوان عقب ثورة 30 يونيو اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي مرتين، لإرهابه وإثنائه عن الوقوف فى صف الشعب، كما حاول الإخوان اغتيال وزير الداخلية

السابق اللواء محمد إبراهيم باستخدام عبوة ناسفة تم إلقائها على موكبه بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.

وتعانى عدد من البلدان العربية من توحش الارهاب والتطرف الديني، خاصة بعد استهداف عدد من المساجد الشيعية فى السعودية والكويت وتونس حيث تم استهداف فندق سوسة، مما أسفر عن سقةوط عشرات القتلى يوم الجمعة الماضي.

لم تقتصر الأعمال الإرهابية، على الدول العربية، بل امتدت إلى فرنسا حيث وقع هجوم إرهابى على مصنع للغاز قرب ليون بفرنسا، مما أسفر عن مقتل شخص.

شاهد الفيديوهات كامله

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار